إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف LG G8 ThinQ مع شاشة بدقة 4K

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف LG G8 ThinQ مع شاشة بدقة 4K
إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف LG G8 ThinQ مع شاشة بدقة 4K

LG G7 ThinQ

ليس من المفاجئ أن نبدأ برؤية الشائعات تركز على الجيل القادم من سلسلة هواتف LG G Series بالنظر إلى أن الهاتف LG G7 ThinQ وصل بالفعل إلى السوق. ومع ذلك، لا يزال من المبكر جدًا التأكد من أي شيء يتعلق بالهاتف LG G8 ThinQ في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع ما سنقوله بعد قليل حول هذا الهاتف بأقل قدر من الحماسة.

من غير المتوقع أن تقوم شركة LG بالكشف عن الهاتف LG G8 ThinQ حتى العام المقبل، لذا سوف نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نسمع بعض الأنباء الرسمية حول هذا الهاتف من شركة LG نفسها. وهذا يعني أيضا أننا سنسمع الكثير من الشائعات والتقارير حول هذا الهاتف في الأشهر القادمة.

وتشير أحدث الشائعات إلى أن الهاتف LG G8 ThinQ سوف يتخلى عن شاشة Quad HD التي رأيناها في هواتف LG الرائدة خلال السنوات القليلة الماضية لصالح شاشة 4K. قد تواصل شركة LG الإعتماد على تقنية LCD، ولكن الإنتقال إلى شاشة عالية الدقة من شأنه أن يتيح للشركة التكافؤ مع الشركات المنافسة، وخصوصا شركة سامسونج التي من المتوقع أن تستخدم شاشة AMOLED بدقة 4K في الهاتف Galaxy S10.



وكما ذكرنا سابقًا، فلا يزال من المبكر قليلا التأكد من الأشياء التي سيأتي بها الهاتف LG G8 ThinQ، وخصوصا إذا علمنا أنه من غير المتوقع أن يصل هذا الهاتف حتى الربع الأول أو الثاني من العام المقبل. وبالتالي، يرجى التعامل مع كل ما يقال حاليا بأقل قدر من الحماسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة