أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

الهاتف Honor 10 يتلقى تحديث جديد يجلب معه ميزات وتحسينات جديدة

الهاتف Honor 10 يتلقى تحديث جديد يجلب معه ميزات وتحسينات جديدة
الهاتف Honor 10 يتلقى تحديث جديد يجلب معه ميزات وتحسينات جديدة

Honor 10 -

بدأت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei مؤخرًا بإصدار تحديث جديد للهاتف Honor 10 عبر الهواء يحمل البنية رقم COL-L29 8.1.0.120، ويجلب معه بعض الميزات المفيدة وربما الجديدة.

أول ما ستلاحظه بعد تثبيت هذا التحديث هو تطبيق جديد يدعى Party Mode يسمح بربط العديد من الأجهزة عبر NFC لتشكيل تجربة صوتية محيطية مميزة من خلال تشغيل أغنية واحدة في آن واحد. وجدير بالذكر أن الهاتف Honor View 10 حصل على هذا التطبيق أيضًا، ولكن لا يمكننا تأكيد ما إذا كان من الممكن ربط كلا الجهازين عبر تطبيق Party Mode. ومع ذلك، نحن نتساءل عن عدد المستخدمين الذين يستخدمونه فعلا، إذا كان يقتصر على أجهزة Honor فقط.

على أي حال، لنبدأ بالتحسينات المفيدة. حصل تطبيق الكاميرا على ميزة جديدة ذات صلة بالذكاء الإصطناعي تعمل على عرض رسالة نصية صغيرة حول نوع التأثير الذي سيستخدمه الذكاء الإصطناعي بناء على المشهد بمجرد البدء بإلتقاط الصور.



مستشعر بصمات الأصابع حصل على إضافة صغيرة أيضًا. الآن يكشف الهاتف إلى أي حد تم تسجيل بصمتك وما إذا كان سيتم التعرف عليها من زاوية معينة. ستنبثق رسالة وتنصح بحذف بصمة إصبعك المحفوظة وإستبدالها. وتتضمن التحسينات الأخرى إضافة ثيم جديد، وخلفية حية جديدة، فضلا عن تحسين الأداء وإضافة الإصلاحات الأمنية لشهر مايو.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تدحض نظرية الأرض المسطحة عبر تطبيق Google Maps
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين