أخبار عاجلة

هواوي تخطط لطرح هاتف بشاشة عملاقة 6.9 إنش

هواوي تخطط لطرح هاتف بشاشة عملاقة 6.9 إنش
هواوي تخطط لطرح هاتف بشاشة عملاقة 6.9 إنش

يبدو أن شركة هواوي تحضر لإطلاق هاتف ذكي جديد يضم شاشة عرض هائلة، حيث تشير التقارير إلى أنها طلبت شراء شاشات OLED مقاس 6.9 إنش من سامسونج لاستخدامها في هاتف ذكي قادم.

ووفقًا لما ذكره موقع The Bell، الذي يستشهد بمصادر توريد لشاشات العرض، فإن شركة سامسونج ستقوم بتوصيل العينات إلى هواوي ومن المتوقع أن تبدأ توريد كامل النطاق في الربع الثالث من عام 2018.

وبناءً على هذا المقياس الزمني، من المتوقع أن تطلق هواوي جهازًا أكبر حجمًا يتميز بشاشة عرض عملاقة في الربع الرابع من عام 2018 أو في الربع الأول من عام 2019.

ولوضع حجم هذه الشاشة في المنظور، ستكون أكبر بـ 0.9 إنش من شاشة مايت 10 برو وأكبر بـ 0.8 إنش من شاشة بي 20 برو وحتى أنها ستقزم شاشة 6.3 إنش الموجودة على هاتف سامسونج جالكسي نوت 8.



وفي حين أننا رأينا الكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية تطرح هواتف بشاشات تشغل أكبر مساحة ممكنة من واجهة الهاتف، لا تزال خطة هواوي لإطلاق هاتف بشاشة بسعة 7 بوصات تقريبًا طموحة للغاية.

ومن المتوقع أن يصل هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 بشاشة 6.36 بوصة أكبر بقليل من طراز العام الماضي، وفي الوقت نفسه، تقول الشائعات أن هاتف آبل ستطرح نسخة بلس من هاتف آيفون X ستضم شاشة مقاس 6.46 إنش.

ومن الممكن أن يتوافق تاريخ الإصدار التقديري لهاتف هواوي القادم مع موعد إصدار الجيل القادم من سلسلة مايت، وفي حين أن شاشة الجهاز ستكون كبيرة بلا شك، فإنه لن يكون أكبر شاشة على هاتف ذكي، حيث كان لدى سامسونج هاتف جالكسي W، الذي صدر عام 2014 بشاشة عرض كبيرة جدًا مقاس 7 إنش، وفي وقت إصداره تساءلنا عن عدد الأشخاص الذين يرغبون في استخدام جهاز بهذا الحجم لمكالمة هاتفية. ومع ذلك، فإن التخفيض في حجم حواف الأجهزة واعتماد الشاشات الطويلة في الهواتف يعني أنه من المحتمل أن يحقق جهاز هواوي مستقبلاً أفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة