شركة Uber تخطط للإعتماد أيضا على الدراجات النارية الصغيرة كوسيلة للنقل

شركة Uber تخطط للإعتماد أيضا على الدراجات النارية الصغيرة كوسيلة للنقل
شركة Uber تخطط للإعتماد أيضا على الدراجات النارية الصغيرة كوسيلة للنقل

uber_3

في الشهر الماضي، ورد أن شركة Lyft تفكر في الدخول إلى مجال الدراجات النارية الصغيرة القابلة للتأجير، والآن يبدو أن منافستها الرئيسية Uber تفكر في ذلك أيضًا. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Axios يقول بأن شركة Uber أرسلت طلبًا للقيام بتجربة هذه الخدمة في سان فرانسيسكو.

لم تعلق شركة Uber بعد على هذا التقرير، ولكن هناك إحتمال أن يكون صحيحًا نظرًا إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Uber، السيد Dara Khosrowshahi كان قد لمح إلى ذلك خلال مؤتمر Recode Conference قبل أسبوعين. وكشف الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية آنذاك بأن الشركة ” تفكر في أشكال بديلة للتنقل ” وعندما تم الضغط عليه للحصول على التفاصيل، نقل عنه قوله : ” دراجات هوائية، وربما دراجات نارية صغيرة “.



إنها خطوة مثيرة للإهتمام ولكن لن يكون من المستغرب أن تكون شركة Uber ترغب في الإستفادة من هذا الإتجاه. وقد أشير إلى أن هناك زيادة مفاجئة في مقدار الدراجات النارية الصغيرة التي شوهدت في سان فرانسيسكو، ويرجع الفضل في ذلك إلى ثلاث شركات، وهي Bird و Lime و Spin التي نجحت في حل مشكلة ” الميل الأخير ” عندما يتعلق الأمر بالنقل.

ما يعنيه هذا المصطلح هو أن العملاء الذين يحتاجون إلى السفر لمسافة قصيرة ولكن لا يريدون عرقلة حركة المرور أو الدفع مقابل سيارة Uber سيصبح لديهم الآن هذه الدراجات كوسيلة نقل أسرع مقارنة بالمشي. سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما يمكن أن تقدمه Lyft و Uber، لذلك سيتعين علينا الإنتظار ونرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين