5 تطبيقات وألعاب أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع!

في كل يوم يتم طرح المئات وربما الآلاف من التطبيقات والألعاب في متجر قوقل بلاي بما فيها تلك المجانية والمدفوعة، ولتوفير الجهد والوقت في البحث بين أكوام من التطبيقات، نستعرض لكم في هذا المقال أبرز 5 تطبيقات وألعاب تم طرحها هذا الأسبوع على منصة أندرويد.


كاسحة ألغام عبقرية

السعر: 1.99 دولار

لعبة Minesweeper Genius هي لعبة ممتعة تتضمن بلاط مرقم يخبرك بعدد القنابل المرتبطة به وهدفك هو القفز حول اللوح وتجنب القنابل بأي ثمن، ويتم إنشاء مستويات بشكل عشوائي وهناك العديد من الصعوبات للاختيار من بينها، وبالتالي فهي لعبة شبيهة بلعبة الألغام الشهيرة على حواسب ويندوز، لكنها برسوميات أفضل.

 


داخل

السعر: مجاني

Intra هو تطبيق أمني جديد يتيح لك اختبار خدمات DNS-over-HTTPS الجديدة التي تقوم بتشفير عمليات البحث عن أسماء النطاقات، ويخبرك هذا التطبيق إذا تم تمكينه أو تعطيله، ويعمل مع نظام أسماء نطاقات شهيرة مثل Google و Cloudflare حاليا، ويتوفر التطبيق أيضًا بشكل مجاني تمامًا بدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخله.

داخل

سوبر قرد الكرة: ساكورا الطبعة

السعر: مجاني



Super Monkey Ball: Sakura Edition هي أحدث لعبة من SEGA تضم نفس ميزات الإصدار القديم المتوفر على أجهزة الكونسول جنبا إلى جنب مع بعض الأشياء الجديدة ومن بينها إمكانية الاختيار بين أربعة شخصيات للعب، وهناك 125 مرحلة، وعدد قليل من الألعاب المصغرة الإضافية، ودعم لتعدد اللاعبين، والمزيد. وتتوفر اللعبة بشكل مجاني مع الإعلانات، ومثل معظم ألعاب SEGA Forever هناك خيار شراء داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولار أمريكي لإزالة الإعلانات.

سوبر قرد الكرة: ساكورا الطبعة

إيماءات التنقل

السعر: مجاني

Navigation Gestures هو تطبيق جديد من موقع مطوري XDA يتيح لك اعتماد شريط التنقل الجديد المتوفر على نظام تشغيل أندرويد P في جهازك ليحل محل أزرار التحكم الافتراضية، وسيُمكّنك الشريط الجديد من التمرير والنقر على الشريط بطرق مختلفة للتحكم في واجهة المستخدم، ويشمل الرجوع إلى الصفحة الرئيسية والتطبيقات الأخيرة وغيرها. وتتوفر معظم الأشياء الأساسية بشكل مجاني مع نسخة متقدمة مقابل دفع 0.99 دولار.

 


AXE.IO

السعر: مجاني

AXE.IO هي لعبة معارك جديدة، تتيح لك واللاعبين الآخرين الإنضمام إلى ساحة الحرب والبدء في المعركة، وتحتوي اللعبة على 16 شخصية قابلة للعب، ونظام لعب بسيط وممتع ورسوميات بدقة عالية، وتتوفر اللعبة بشكل مجاني وبالتأكيد ستحوز على إعجابك إذا كنت من عشاق هذه النوعية من الألعاب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين