10 نصائح لزيارة آبل بارك Apple Park

10 نصائح لزيارة آبل بارك Apple Park
10 نصائح لزيارة آبل بارك Apple Park

يعتبر آبل بارك Apple Park من أبرز المراكز التكنولوجية الجديدة في كاليفورنيا حيث يقع في الضواحي، والمبنى المذهل يأتي بشكل دائري بالكامل ويتميز بجدران مصنوعة من الزجاج، أما داخل المبنى فيعمل موظفو شركة آبل على المهمة الكبيرة التالية للشركة، مثل أجهزة الآيفون الجديدة التي من المتوقع أن تظهر في سبتمبر.

ويعد آبل بارك Apple Park مكان خاص لعشاق ومحبي شركة آبل، حيث يتدفق الكثيرون إلى كوبيرتينو في كاليفورنيا، والتي تقع على بعد ساعة تقريباً جنوب سان فرانسيسكو كل يوم للحصول على لمحة على يسميه البعض سفينة الفضاء، وفي ما يلي بعض النصائح للحصول على أقصى استفادة من زيارة آبل بارك Apple Park التي يحدث فيها السحر.

10 نصائح لزيارة آبل بارك Apple Park

ربما ستحتاج سيارة للوصول إلى هناك: لا يوجد الكثير من وسائل النقل العام في وادي السليكون، لذلك سوف يحتاج السياح إلى إيجاد طريقة للوصول إلى هناك من سان فرانسيسكو أو سان خوسيه، والسيارة أسهل طريقة للتنقل.

الحرم الفعلي غير مفتوح للجمهور: يمكنك التجول حول المحيط فقط، ولكن لا يمكنك الدخول لرؤية مبنى سفينة الفضاء أو المسرح في الحرم الجامعي حيث تطلق آبل منتجات جديدة.

مركز الزوار المفتوح للجمهور: إنها مجانية للجمهور وتقع عبر الشارع من الحرم الجامعي وهناك الكثير من مواقف السيارات.

مركز الزوار هو متجر أبل: ولكن هناك الكثير للقيام به بما في ذلك تجربة الواقع المعزز والبضائع الحصرية والمقهى.

الواقع المعزز: لا تفوّت تجربة الواقع المعزز لـ Apple Park آبل بارك حيث تتيح لك هذه التجربة مشاهدة داخل الحرم الجامعي عبر جهاز الآيباد.



ملحقات: يوجد قمصان خاصة لآبل بارك، بالإضافة إلى العديد من الملحقات التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر.

المقهى: هناك مقهى في مركز الزوار يقدم الوجبات الخفيفة والقهوة، وفي صباح يوم من أيام الأسبوع قد ترى موظفين من شركة آبل يتناولون الاجتماعات في المقهى المشمس، والواي فاي سريع وموثوق، كما أن قائمة الطلبات موجودة على جهاز الآيباد.

مركز الزائر هو متجر آبل: لذا يمكنك شراء جهاز آيباد أو آيفون أو ماك إذا كنت ترغب، أو شاحنًا إذا تركت شاحنك في المنزل، ولا يوجد Genius Bar أو الإصلاحات المتاحة لمستخدمي آبل في آبل بارك.

السطح: من السهل أن تفوت سطح الطابق العلوي، ولكن هذا هو أهم ما يميز مركز الزوار، وعندما تكون على السطح، ستحصل على أقرب إطلالة على آبل بارك  للعامة.

مكان رائع لالتقاط الصور: لكن يبقى أفضل منظر لآبل بارك لا تزال من الجو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظام iOS يشهد ارتفاعا بالسوق السعودي وأندرويد ينخفض
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟