الإعلان الرسمي عن أول هاتف بلاك بيري بكاميرتين خلفيتين

الإعلان الرسمي عن أول هاتف بلاك بيري بكاميرتين خلفيتين
الإعلان الرسمي عن أول هاتف بلاك بيري بكاميرتين خلفيتين

انتشرت في الفترة الأخيرة تسريبات عديدة عن هاتف بلاك بيري Key2 والآن أعلنت الشركة عنه بشكل رسمي، حيث يقتبس هذا الهاتف العديد من السمات من الإصدار السابق KeyOne لكنه يتميز بكونه أول هاتف من تصميم بلاك بيري يمتلك كاميرتين خلفيتين.

 

بلاك بيري Key2 بكاميرتين خلفتيين

 

لم  يعد يخفى على أحد أن الكاميرات الثنائية في الجانب الخلفي أصبحت واحدة من السمات الأساسية في الهواتف الذكية وأصبحت العديد من هذه الهواتف تتمتع بهذه الميزة، ويبدو أ، Key2 انضم إلى ركب هذه الهواتف عبر كاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 12 ميغابكسل وفتحة f/1.8 وأخرى بدقة 12 ميغابكسل أيضاً لكن بفتحة F/2.6.

 

مواصفات بلاك بيري Key2

 

 

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 4,5 بوصة بتقنية LCD وأبعاد 1620 x 1080 بكسل ومعدل تناسب بين الشاشة والهيكل 3:2، كما يعمل بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 660 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت.



 

ولا شك أن محبي بلاك بيري سيسعدون بمعرفة أن Key2 يتمتع بلوحة مفاتيح متكاملة بشكل جميل وأنيق مع الإطار المصمم من الألمنيوم، كما سمحت الحواف الضيقة للشركة بزيادة ارتفاع لوحة المفاتيح بنسبة 20% والذي من شأنه أن يحسن الدقة والراحة أثناء الكتابة، يتمتع بحساس لبصمة الإصبع.

 

 

وقد أضافت الشركة ميزة جديدة تحمل اسم Speed Key أو الزر السريع والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص اختصارات للتطبيقات وفتحهم بسرعة من خلال النقر بشكل مطول على زر ما، فعلى سبيل المثال يمكن تخصيص زر حرف “i” من أجل فتح تطبيق انستجرام عند النقر عليه بشكل مطول.

 

من المفترض أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق في حزيران/يونيو الحالي بسعر 649$.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة للهاتف Xiaomi Mi MIX 2S:السعر؟
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين