ملخص كامل لأحداث مؤتمر EA Play بمعرض E3 2018

ملخص كامل لأحداث مؤتمر EA Play بمعرض E3 2018
ملخص كامل لأحداث مؤتمر EA Play بمعرض E3 2018

إنتهي منذ قليل مؤتمر EA Play والذي نبدأ معه فعاليات معرض E3 2018 المنتظر، ومن خلال المؤتمر شهدنا الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بألعاب الشركة المعلن عنها سابقاً بالإضافة إلي إستعراض ألعاب جديدة علي الرغم من قلتها، وتم الكشف أخيراً عن لعبة FIFA 19 والكثير من الأمور المميزة حول الألعاب الشهيرة الخاصة بالشركة. ولمن لم يستطع متابعة تغطيتنا الحصرية من قلب الحدث عبر مواقع السوشيال ميديا الخاصة بنا، بإمكانه الأن معرفة كل ما جاء بأحداث المؤتمر من خلال هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله جميع الإعلانات التي جاءت بأحداث مؤتمر EA Play، فبدون الكثير من الحديث هيا بنا لكي نبدأ.

البداية كانت مع إستعراض طور اللعب الجماعي بلعبة Battlefield V

حيث قام اليوم أستوديو التطوير DICE بالتعاون مع شركة EA بإصدار عرض دعائي جديد يستعرض طور اللعب الجماعي الخاصة بلعبة Battlefield V والتي من المفترض أن تأتينا فى التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. الأستوديو لم يكتفي فقط بالكشف عن العرض الجديد، بل أعلن أيضا بأن طور Battle Royale الشهير سيتوافر أيضا بأحداث لعبة Battlefield V وليس هذا فحسب بل أكد الأستوديو بأن لعبة Battlefield V لن تحتوي علي أي من صناديق الغنيمة أو خدمة Premium Pass تماماً وسيتمكن جميع اللاعبين من الحصول علي الجيوش والخرائط التي ستتوافر للعبة لاحقاً بشكل مجاني.

بطولة دوري أبطال أوروبا قادمة أخيراً إلي لعبة FIFA 19

بعد كافة التسريبات والشائعات التي ظهرت خلال الفترة السابقة حول قدوم بطولة “دوري أبطال أوروبا” الشهيرة إلي أحداث الجزء الجديد من لعبة FIFA، ها هي شركة EA Sports تكشف أخيراً عن قدوم بطولة “دوري أبطال أوروبا” بشكل رسمي إلي لعبة FIFA 19 والتي ستتوافر اللعبة فى الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة وعلي حصب تصريح الشركة ستحصل علي تحسينات عديدة سواء علي صعيد أسلوب اللعب من التسديدات أو الدفاع والهجوم وكل تلك الأمور أو علي صعيد أسلوب اللعب.

الكشف عن لعبة Unravel Two

قام أيضا أستوديو التطوير Coldwood Interactive بالإعلان عن لعبة Unravel Two والتي أصبحت متوفرة الأن بشكل رسمي عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. الجزء الجديد بات الأن يدعم اللعب التعاوني حيث بإمكانك تجربتها مع أفراد عائلتك. الأستوديو قام أيضا بإطلاق عرض يستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاص بها.

الكشف عن خدمة Origin Access Premier

شركة EA قامت من خلال المؤتمر أيضا بالكشف عن خدمة سحابية جديدة بعنوان Origin Access Premier والتي ستتوافر فى صيف 2018، وكشفت الشركة بأن اللعبة ستقدم لمشتركيها مجموعة من الألعاب الجديدة القادمة خلال الفترة المقبلة علي رأسهم ألعاب مثل FIFA 19 و Battlefield V و Anthem وأيضا لعبة Madden NFL 19.

الإعلان رسمياً عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order

بالأمس قام Vince Zampella المدير التنفيذي لأستوديو التطوير Respawn Entertainment والذي قدم لنا ألعاب TitanFall الشهيرة بالكشف عن تواجده بأحداث مؤتمر EA Play ولكنه لم يكشف هل سيتم الكشف عن ألعاب جديدة أم لا، وبالفعل من خلال المؤتمر اليوم أعلن Zampella عن مشروع الأستوديو القادم وهي عبارة عن لعبة جديدة من ألعاب Star Wars وستأتي تحت أسم Star Wars Jedi: Fallen Order وكشف Zampella بأن اللعبة ستتوافر فى وقت لاحق من 2019. اللعبة ستدور أحداثها بين فيملي Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith و Star Wars: Episode IV – A New Hope.

الكشف عن لعبة كرة السلة NBA Live 19



قامت شركة EA Sports من خلال فعاليات مؤتمر EA Play بالكشف عن الجزء الجديد من سلسلة NBA Live ، وكشفت الشركة بأن اللعبة ستتوافر فى السابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة ستحصل علي طور “المهنة”.

الكشف عن لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL 19

وكعادة كل عام قامت أيضا شركة EA Sports بالكشف عن الجزء الجديد من كرة القدم الأمريكية Madden NFL، وأعلنت الشركة بأن اللعبة ستتوافر فى السابع من شهر أغسطس المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة ستحصل علي جزء جديد من طور Long Shot والذي قدم لنا طور القصة فى الجزء الماضي من اللعبة.

الكشف عن لعبة Command and Conquer: Rivals المخصصة للهواتف الذكية

بعدما طالب الكثيرين من اللاعبين شركة EA بضرورة تطوير جزء جديد من لعبة Command and Conquer الشهيرة، إستجابت الشركة أخيراً لتلك الطلبات وقامت اليوم بالإعلان عن لعبة Command and Conquer: Rivals ولكنها ليست مخصصة للأجهزة المنزلية أو الحاسب الشخصي بل ستتوافر بشكل حصري عبر أجهزة الهواتف الذكية والتي أصبحت متوافر منها نسخة تجريبية الأن عبر الأجهزة العاملة بنظام Android، وبينما نسخة iOS ستتوافر لاحقاً.

إستعراض جديدة للعبة Sea of Solitude

قام اليوم أستوديو التطوير Jo-Mei بإصدار عرض دعائي جديد للعبة Sea of Solitude التي تم الكشف عنها لأول مرة فى 2015، والأن دخلت اللعبة ضمن برنامج EA Original التابع للشركة والذي من خلاله تقم بدعم المطورين المستقليين. اللعبة تدور أحداثها حول فتاة صغيرة تتحول إلي وحش مخيف ومن خلال رحلتك بأحداث اللعبة ستحاول معرفة أسباب هذا التحول وكيفية العودة إلي شخصها الطبيعي. اللعبة من المفترض أن تتوافر في وقت لاحق من 2019.

الكشف عن موعد قدوم لعبة Anthem وإستعراض جديد للعبة

قام أخيراً أستوديو BioWare بالكشف عن موعد إصدار لعبة Anthem المنتظرة حيث ستتوافر اللعبة فى 22 من فبراير المقبل عبر أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي. الأستوديو قام فى البداية بإصدار عرض سينمائي مميز يلقي نظرة بسيطة عن عالم اللعبة وبعض الشخصيات الجانبية، قبل أن يقوم فى نهاية المؤتمر بالكشف عن عرض جديد لأسلوب اللعب الخاص بها والذي نستعرض من خلاله تنوع الشخصيات بعالم اللعبة وأن كل شخصية تمتلك أسلوب خاص بها. اللعبة بات بإمكانك الأن طلبها بشكل مسبق عبر المتاجر الرسمية.

وإلي هنا نكون قد قمنا بتغطية مؤتمر EA Play بالكامل والذي كان يعد مؤتمر متوسط، فلم يقدم أي ألعاب جديدة متوقعة ولم يستعرض الألعاب المعلن عنها سابقاً بشكل أكبر، ولكن الشركة كشفت بأن إستعراض أسلوب لعبة Battlefield V سيكون فى مؤتمر شركة Microsoft والذي سيقام غداً، فلاتنسوا متابعتنا دوماً من أجل معرفة أحداث معرض E3 2018 ومتابعة كافة أخباره.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Huawei بدأت العمل على المعالج HiSilicon Kirin 710 من أجل هواتفها المتوسطة المستقبلية
التالى الولايات المتحدة تعلن المزيد من العقوبات على القرصنة الروسية