الهاتف Google Pixel 3 XL قد يحصل على ميزة الشحن اللاسلكي و Active Edge

الهاتف Google Pixel 3 XL قد يحصل على ميزة الشحن اللاسلكي و Active Edge
الهاتف Google Pixel 3 XL قد يحصل على ميزة الشحن اللاسلكي و Active Edge

Google Pixel 2 XL

في وقت سابق من هذا الأسبوع رأينا بعض الصور المسربة الواقعية لنسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشف لنا الشخص الذي كان وراء تسريب تلك الصور على منتدى المطورين XDA Developers أنه عندما قام بعصر إطار الهاتف إهتز هذا الأخير، مما يشير بوضوح إلى أن هذا الهاتف سيضم بدوره ميزة Active Edge.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه الميزة من قبل، فهي عبارة عن إيماءة تستند على عصر إطار الهاتف تم تقديمها لأول مرة في الهاتف Google Pixel 2 وتتيح لك إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant، أو تأجيل التنبيهات، أو كتم المكالمات الواردة. تتطلب هذه الإيماءة أجهزة حساسة للضغط من أجل العمل. وبالطبع، قام المطورين في XDA Developers بالبحث عميقًا في الشفرة المصدرية الخاصة بالنسخة التجريبية الأحدث من نظام Android P للحصول على بعض الأدلة.

كما كان متوقعا بالفعل، فقد وجد هؤلاء المطورين بعض التعليمات البرمجية التي تلمح لقدوم الهاتف Google Pixel 3 XL فعلا مع ميزة Active Edge. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد بعض التعليمات البرمجية التي تلمح أيضا إلى أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبصرف النظر عن ذلك، فقد كشفت التعليمات البرمجية الموجودة في الشفرة المصدرية للنسخة التجريبية من نظام Android P أن الهاتف Google Pixel 3 يحمل الإسم الرمزي Blueline، في حين يحمل الهاتف Google Pixel 3 XL الإسم الرمزي Crosshatch.



لم تتحدث شركة جوجل في أي وقت مضى عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولا يمكننا أن نتوقع حدوث ذلك في الأشهر القليلة القادمة، فنحن سوف نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين