إنستاجرام تتيح لك إعادة نشر القصص التي تُذكر فيها عبر قصصك

إنستاجرام تتيح لك إعادة نشر القصص التي تُذكر فيها عبر قصصك
إنستاجرام تتيح لك إعادة نشر القصص التي تُذكر فيها عبر قصصك

في 17 أيار/مايو الماضي، أعلنت إنستاجرام عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة منشورات الآخرين في قصصهم، لتظهر تلك المنشورات كملصقات مع اسم المستخدم الذي نشرها، لتعلن الآن عن ميزة أخرى تركز أيضًا على إمكانية المشاركة ضمن القصص.

وقالت إنستاجرام؛ المملوكة لشركة فيسبوك، في منشور على مدونتها إنه لو قام أحد أصدقائك بذكرك في قصة نشرها، فقد أصبح بإمكانك مشاركة تلك القصة في قصصك أنت أيضًا.

وأضافت الشركة أنه حينما يذكرك أحدهم في قصته، فإنك سوف تتلقى إشعارًا كرسالة خاصة Direct Message مع ذلك الشخص، ليظهر لك خيار يسمح بإضافة ذلك المحتوى إلى القصص الخاصة بك.

وعلى غرار الميزة التي أُعلن عنها الشهر الماضي، فإن القصة التي تشاركها في قصصك ستظهر كملصق يمكنك تغيير حجمه وموقعه وتدويره، كما يمكنك أن تضيف إليه نصًا أو حتى ملصقات أخرى.

وحين يرى متابعوك تلك القصص التي تشاركها، فإن اسم المستخدم لصاحب القصة الأصلية سيظهر أيضًا مع إمكانية النقر عليه إذا أراد أحدهم الذهاب إلى الملف الشخصي الخاص به.



تجدر الإشارة إلى أنه لو قام أحدهم ذو حساب خاص بالإشارة إليك في قصة فإنك لن تستطيع مشاركة تلك القصة، فمشاركة القصص مقيدة بالحسابات العامة فقط.

هذا وتعد الميزة الجديدة جزء من الإصدار 48 من تطبيق إنستاجرام، الذي يمكن تنزيله من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل أعجبتك الميزة الجديدة من إنستاجرام؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة