أخبار عاجلة

مواصفات وصور iphone X Plus الجيل الجديد

يبدو ان شركة ابل في الوقت الحالي تستعد للكشف عن جيل جديد من سلسلة Iphone X و هو الجوال iphone X Plus و ذلك بحسب المواصفات و الصور التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية و اذا صحت هذه التسريبات فهذا يعني بأن شركة ابل تنوي اطلاق سلسلة قوية من جوالات ايفون اكس حتى تكون قادرة على المنافسة خلال السنوات القادمة مع سلسلة جالكسي نوت .

الاسم ايفون اكس بلس Iphone X Plus عندما طرح مؤخرا عن الصور و المواصفات المسربة للجوال الجديد تبادر لدى البعض انه ليس مجرد جيل جديد من هذه السلسلة و هو النسخة الاكبر فقط ، و ربما يكون هذا الامر صحيح فالتسريبات اشارت الى قدوم الهاتف بشاشة اكبر حجما مع بعض الاختلافات في المواصفات ، و لكن في النهاية علينا الانتظار الى ان يتم الكشف عن الهاتف الجديد .

متى يتم الكشف عن ايفون اكس بلس Iphone X Plus ؟ : 
عندما كشف عن الهاتف الاول ايفون كس كان هذا في شهر سبتمبر من عام 2017 ثم طرح الهاتف في الاسواق خلال شهر اكتوبر و هذا التوقيت قريب من عملية الكشف عن سامسونج جالكسي نوت 8 الذي كان في شهر اغسطس من نفس العام و لذلك فالمنافسة دائما ستكون بين سلسلة ايفون اكس و جالكسي نوت .

اما عن ميعاد الكشف عن الهاتف ايفون اكس بلس فغالبا ما سيتم الكشف عن هذا الهاتف في نفس التوقيت خلال العام الحالي 2018 .



تصميم ايفون اكس بلس : 
من الصور التي تسربت توضح ان الهاتف سيأتي بشاشة كاملة ايضا مع وجود نوتش في الجزء العلوي و الذي يحتوي على سماعة و كاميرا امامية و مستشعر لقراءة بصمة الوجهة و لمبة للاشعارات ، الجانب الايمن من الهاتف يحتوي على مدخل لشريحة الاتصال بينما الجانب الايسر فيحتوي على زرين لفع و خفض الصوت و زر للمساعد الرقمي سيري في السفلي من الهاتف يوجد مدخل للشاحن و سماعة و مايكروفون و على الجانب الخلفي من الجوال يوجد كاميرا مزدوجة ذات تصميم عمودي مع الفلاش .

مواصفات ايفون اكس بلس : 
التسريبات حول مواصفات الهاتف تشير الى قدومه بشاشة كبيرة الحجم اما بمقاس 6.1 انش او بمقاس 6.5 انش من نوع اوليد و هذا يعني بان الهاتف سيكو اكبر حجما و غالبا اثقل من حيث الوزن ، و قد اشارت بعض التقارير الى احتمال ان يأتي الهاتف بنفس دقة الكاميرا الخلفية المزدوجة 12 ميجابكسل للعدسة الاولى و 12 ميجابكسل للعدسة الثانية و دقة الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل .

و قد اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يكون هناك تغير في فئة المعالج و ادائه و مازلنا في انتظار علمية الكشف الرسمي على هذا الهاتف .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواتف آيفون ستحصل على منفذ USB-C في 2019
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6