Asus حاولت تضمين 10GB من الذاكرة العشوائية في واحد من هواتفها الذكية

Asus حاولت تضمين 10GB من الذاكرة العشوائية في واحد من هواتفها الذكية
Asus حاولت تضمين 10GB من الذاكرة العشوائية في واحد من هواتفها الذكية

Asus ROG Phone

في هذه الأيام، بدأنا نرى الشركات تزيد من مقدار الذاكرة العشوائية في هواتفها الذكية. في المتوسط، نحن ننظر إلى ما يتراوح بين 4GB و 6GB من الذاكرة العشوائية، على الرغم من أن هناك بعض الهواتف الذكية التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، يبدو أن شركة Asus حاولت بالفعل تضمين 10GB من الذاكرة العشوائية في واحد من هواتفها الذكية في وقت من الأوقات.

تأتي هذه المعلومات من المسرب الشهير

الذي أوضح بأن شركة Asus كانت تختبر هاتفًا ذكيًا يضم 10GB من الذاكرة العشوائية، ولكن على ما يبدو بسبب القيود المفروضة على الحجم، فلم يكن بمقدورها المضي قدمًا في خططها. ومن غير الواضح ما هو الهاتف الذي كانت شركة Asus تنوي تزويده بـ 10GB من الذاكرة العشوائية، ولكن من غير المستبعد أن يكون هذا الهاتف هو Asus ROG Phone.



بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا الهاتف من قبل، فقد تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام مع العلم بأنه مصمم في الأساس للاعبين على غرار بعض الهواتف الأخرى مثل Xiaomi Black Shark و Razer Phone و Nubia Red Magic. وبالتالي، الإعتقاد بأن شركة Asus كانت ترغب في تضمين 10GB من الذاكرة العشوائية في الهاتف Asus ROG Phone ليس شيئًا من ضرب الخيال، ولكن يبدو أن شركة Asus قررت عدم المضي قدما في تلك الخطط.

على أي حال، لن نتفاجأ في حالة إذا رأينا في المستقبل المزيد من الهواتف الذكية المزودة بـ 8GB أو 10GB من الذاكرة العشوائية، ولكن على المرء أن يتساءل عما إذا كنا قد وصلنا إلى نقطة قد يكون لدينا فيها بالفعل ذاكرة عشوائية أكبر مما نحتاج إليه بالفعل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعوى قضائية جماعية تقر بوجود عيوب في جميع ساعات Apple Watch
التالى جوجل تعد بعدم إستخدام الذكاء الإصطناعي في مجال الأسلحة أو المراقبة