جوجل Pixel 3 – التصميم والأسعار وموعد الإطلاق

أطلقت جوجل هاتف Pixel 2 العام الماضي بدون منفذ سماعات الرأس ومعالج Snapdragon 835 ورام 4 جيجا، وبعد الإشادة التي تلقاها  Pixel 2 العام الماضي، ننتظر جميعاً وبشغف إطلاق جوجل لهواتفها الجديدة لهذا العام، تحديداً في شهر أكتوبر القادم. إذاً ماذا تحضر لنا جوجل هذا العام؟

جوجل Pixel 3 – Pixel 3 XL جميع التسريبات والتوقعات

Google Pixel 3 و Pixel 3 XL نوتش أم شاشة عادية؟

السؤال الأول والمحير للجميع، هل ستأتي شاشة هاتف جوجل Pixel 3 بقطعة نوتش زائدة أم لا؟ ، للإجابة على هذا السؤال لدينا أكثر من تقرير وتسريب خلال الأيام الماضية حول هذا الأمر:

يدعي تقرير من كوريا أن شركة LG Display تمد جوجل بشاشات OLED مقطوعة “نوتش”، لكن التقرير لم يذكر ما إذا كانت هذه  الشاشات لهاتف ذكي معين أو الكميات التي حصلت عليها الشركة.

التقرير الثاني معنا هو تقرير Bloomberg هذا الأسبوع، نقلاً عن مصدر قريب من جوجل ، فإن Pixel 3 XL سيأتي بنوتش، وتضيف المصادر أن النموذج القياسي Google Pixel 3 سوف يأتي بدون نوتش.

يتبع هاذين التقريرين مجموعة من تسريبات تويتر و Weibo التي تدعي أن هاتف  Pixel 3 XL سوف يأتي بنوتش.

لذلك بشكل ما يمكننا القول أن Pixel 3 XL سوف يأتي بنوتش.

إذاً كيف تبدو الشاشة Pixel 3؟ نشر حساب Phone Designer على تويتر نموذج كونسبت لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL  مبنياً على التسريبات السابقة، يتضح من الصور كيف ستبدو شاشة الهاتف مع تصميم نوتش للهاتف الأكبر.

التصميم

تم تصنيع هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL من قِبل HTC و LG ، ولكن ذلك كان قبل أن تحصل Google على فريق أجهزة HTC . إذن ما الذي يجب أن نتوقعه الآن؟

ووفقًا لـ WinFuture.de، فإن جوجل قد عقدت شراكة مع FIH Mobile التابعة لشركة Foxconn لتصنيع Pixel 3 و Pixel 3 XL ، كما ذكر تقرير سابق لبرومرج أن جوجل تجري محادثات مع شركة Foxconn لتصنيع الهواتف.

مع ذلك ورغم عدم إتضاح الصورة بعد حول شكل هواتف Pixel 3 وبعد موعد إطلاقها، إلا أننا قد نكون عرفنا بالفعل كيف سيبدو النموذج الأكبر من تلك المجموعة.

شارك عضو رئيسي في منتدى مطوري XDA meraz9000 بعض الصور التي يُزعم أنها تعرض Pixel 3 XL من جميع الزوايا :



google-pixel-3-xl-leaked-prototype-3
IMG_20180606_171440

بالتحقق من الصور، وإذا كانت هذه الصور فعلاً حقيقة، يبدو أن هاتف Pixel 3 XL يتميز بنفس تصميم الإطار الخلفي الزجاجي كالجيل الحالي. ولكن عند الفحص الدقيق ، يمكنك أن ترى أن الظهر يحتوي على لوح واحد من الزجاج مع نهايات غير لامعة في الجزء السفلي. ما يعني أن هذا الهاتف سوف يدعم الشحن اللاسلكي ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

تكشف الصور أن الهاتف سوف يأتي بقطعة نوتش ، هناك ملاحظة أخرى وشائعات من الجميع على المنتدي تقول  أن Pixel 3 XL سيحتوي على كاميرا واحدة في الخلف، واثنان في المقدمة، ومكبرات صوت مزدوجة أمامية، ولن يعود مقبس سماعات الرأس مرة أخرى.

صور Pixel 3 XL المسربة هذه تبدو حقيقية، ولكنها لا تزال من المحتمل أن تكون نموذجًا أوليًا أو نموذجًا هندسيًا. قد يكون تصميم النموذج التجاري مختلفًا.

المعالج والذاكرة

تعتمد هواتف Pixel بشكل ملازم على شرائح سنابدراجون الرائدة على مستوى كوالكوم ، مثل سنابدراجون 821 في جوجل Pixel الأصلي و سنابدراجون 835 في هاتف Pixel 2، لذلك فمن غير المفاجئ أن يأتي الثنائي Pixel 3  بالمعالج سنابدراجون 845 ، وفقًا لتقارير WinFuture.

بالنسبة للذواكر، فلم يتم التعرف على ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين حتى الآن ، ولكن 4 جيجا بايت إلى 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت من خيارات التخزين.

كاميرا Pixel 3 و Pixel 3 XL

Google Pixel 3 ، جوجل بيكسل 3

أفادت تقارير بلومبرج أن الهواتف الجديدة ستعرض كاميرات متطورة ولكن لا تزال أحادية العدسة. ويبدو أن الهاتف الأكبر حجماً يأتي ظاهرياً بكاميرتي سيلفي، ظاهرياً من أجل المظهر أو اللقطات بزاوية واسعة.

تاريخ إصدار Google Pixel 3 :

تداوم جوجل على إطلاق هواتفها في النصف الثاني من العام، وأطلقت جوجل هاتفيها السابقين Pixel 2 و Pixel 2 XL يوم 4 أكتوبر من العام الماضي، لذلك من المتوقع ألا يبتعد تاريخ إصدار هذا العام كثيراً عن ذلك الموعد.

سعر جوجل بيكسل 3 :

أطلقت جوجل هاتفها الأول عام 2016 بسعر يبدأ من 649 دولارًا لسعة 32 جيجا بايت، بينما حافظ هاتف Pixel 2 على نفس السعر وضاعف سعة التخزين. كما شارك طرازي Pixel و Pixel 2 سعة 128 جيجابايت في نفس  السعر الذي بلغ 749 دولارًا.

لهذا العام، لا يمكن تجنب زيادات الأسعار، ولكن نأمل أن تحافظ Google على نفس الأسعار بالنسبة إلى جهاز Pixel 3 القياسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين