الملحق Audio Adapter HD سيجلب منفذ السماعات للهاتف Essential PH-1

الملحق Audio Adapter HD سيجلب منفذ السماعات للهاتف Essential PH-1
الملحق Audio Adapter HD سيجلب منفذ السماعات للهاتف Essential PH-1

Audio Adapter HD

تماشيا مع ما وعدتنا به في العام الماضي، فقد أعلنت شركة Essential اليوم عن ملحقها الثاني والذي يحمل إسم Audio Adapter HD، وكما يوحي إسمه فهو يهدف إلى جلب منفذ السماعات 3.5mm إلى الهاتف Essential PH-1. وإليك ما تقوله الشركة بشأنه :

” يمكن للملحق Audio Adapter HD أن يتناسب مع جميع أنواع سماعات 3.5mm تقريبًا وتم تصنيعه من التيتانيوم من أجل متانة إستثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يستخدم تقنية Click Connect الخاصة بنا، لذا يمكنك الإستماع إلى الموسيقى مع مواصلة شحن هاتفك “.

على الرغم من أن شركة Essential لم تقدم إطارًا زمنيًا محددًا، إلا أنها تقول بأنه سيتم إصدار هذا الملحق بشكل رسمي في ” وقت لاحق من هذا الصيف “. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول السعر. وجدير بالذكر أنه تم الكشف عن الملحق Audio Adapter HD كجزء من إعلان أوسع لشراكات Essential مع MQA و Tidal. وقالت الشركة بأنه تم ضبط الهاتف Essential PH-1 ومعايرته لدعم MQA بحيث يمكنك الحصول على تجربة صوتية مميزة.



كجزء من شراكتها مع شركة Tidal، سيحصل ملاك الهاتف Essential PH-1 على ثلاثة أشهر من الإشتراك المجاني في الخدمة الموسيقية Tidal HiFi. وللحصول على المزيد من المعلومات، توجه إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على هاتف هواوي الجديد.. إمكانية وميزات غير مسبوقة
التالى تويتر ستفضح أصحاب التغريدات المسيئة علنا