Oppo تشوق لقدوم الهاتف Oppo Find X مع عدسة مقربة توفر تقريب بصري مميز

Oppo Find X

أعلنت شركة Oppo في الأونة الأخيرة أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X في اليوم 19 من شهر يونيو الجاري. وقد أكدت الشركة ذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، والآن كل ما يتبقى هو التشويق للعديد من الميزات التي سيأتي بها هذا الجهاز.

آخر منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعرض صورة لشخص مع تلسكوب ينظر إلى السماء. وبالنسبة للعبارة الصينية المدرجة في الصورة التشويقية، فهي تقول ” نظر جاليلو إلى السماء ووصل إلى الكون “. ونحن نعتقد بأن هذا يعد تلميح من الشركة الصينية بأن الهاتف Oppo Find X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بتقريب بصري كبير.

نحن نعلم بالفعل بأن شركة Oppo قادرة على إنشاء كاميرا تمتاز بتقريب بصري يصل إلى خمس مرات. وقد قامت الشركة الصينية بإستعراض هذه التكنولوجيا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 خلال العام الماضي. وكانت هذه التكنولوجيا تستخدم عدسات مقربة بتصميم يشبه تصميم التلسكوب ومستشعر يوفر تقريب يصل إلى ثلاث مرات ثم يصل إلى 5 مرات بفضل بعض التحسينات البرمجية، ولكن دون التضحية بالجودة.

07-06-2018 14-56-57



في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فسوف يضم الهاتف Oppo Find X كاميرا خلفية مزدوجة جنبا إلى جنب مع شعار الشركة، ولكنه لن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، مما يشير إلى أنه سيكون في الواجهة الأمامية، أو قد يتم التخلي عنه بالكامل لصالح تقنية أمنية بيومترية أخرى.

شركة Oppo لا تزال تلتزم الصمت بشأن مواصفات الهاتف Oppo Find X، ولكن هناك بالفعل شائعات تقول بأنه سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. وقد يكون لدى الهاتف Oppo Find X أيضًا بطارية بسعة تصل إلى 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC. وعلاوة على ذلك، يشاع أيضًا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وتقريب بصري يصل إلى خمس مرات، ولكن هذه المواصفات التقنية الأخيرة يبدو مبالغًا فيها، لذلك لا تتعامل معها بمحمل الجد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين