بورشه ديزاين وهواوي يرسيان معايير فخامة جديدة للهواتف الذكية في الكويت

خبر صحفي، الكويت : 6 يونيو 2018: أطلقت شركتا بورشه ديزاين وهواوي، اليوم الهاتف الذكي المتطور جداً وذو الأداء العالي: بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس في الكويت .

ويمثل الهاتف مستقبل التكنولوجيا عبر خواص وظيفية رائدة مثل أول تصميم لبصمة مزدوجة في العالم بالإضافة إلى ماسح البصمة المبتكر المدمج في الشاشة، إلى جانب أول معالج ذكاء اصطناعي في العالم وكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة تصوير 40 ميجابيكسل.

بهذه المناسبة، قال “بيتر وو”، مدير مجموعة المنتجات الاستهلاكية في شركة هواوي الكويت ، من مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين:

“يجسد هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس المزيج الأمثل بين التصميم الفاخر وأكثر تقنيات الهواتف الذكية ابتكاراً. لقد نجحنا في تزويد الهاتف بتقنيات حديثة من شأنها اجتذاب الناس حول العالم – من الماسح المبتكر لبصمة الأصابع ضمن الشاشة إلى نظام كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية – مما يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة غير مسبوقة”.

وبفضل دمج لغة التصميم التي لطالما امتازت بها بورشه ديزاين، والعلامات الفارقة التي أحدثتها تقنيات هواوي ولمساتها متقنة الصنع، يرسي هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس معايير فخامة جديدة في عالم الهواتف المحمولة. وفي ضوء التزام الشركة بالتصاميم الفريدة والعملية، جاء الهاتف بشاشة منحنية قياس 6 بوصة ودقة 2k معززة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء OLED، ويمتاز بتصميمه المتناسق الرائع مع ومظهره الفني البسيط وهيكله الأنيق ذو الثمان حواف المصنوع من الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد. ويتوفر هذا الهاتف الفاخر حول العالم بلون أسود – وهو اللون المفضل الذي يوفر تناغماً جميلاً بين زجاج الشاشة وإطار الهاتف بشكل يعكس التزام ’بورشه ديزاين‘ بمفاهيم النقاء والأناقة البسيطة.

وتم تصميم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس بدقة استثنائية، مما يعني أن كافة مكوناته موجودة في مكانها الأمثل لخدمة وظيفة محددة بما يكفل للمستخدم الحصول على أفضل التجارب الممكنة من حيث استهلاك طاقة البطارية واللمسات الجمالية. وينعكس الأداء رفيع المستوى في اسم الهاتف: حيث يشير الاختصار RS إلى عالم سباق سيارات بورشه ذات الأداء الاستثنائي.



هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس

وتشمل مزايا هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس وخواصه الوظيفية ما يلي:

  • بفضل أول ماسح بصمة مزدوج في العالم، يحظى المستخدمون بمزيد من السهولة لتنبيه الهاتف وإلغاء قفله. تكفي الإشارة باليد فوق الهاتف لتنبيهه، ويتم إلغاء القفل بمجرد لمس الشاشة.
  • مزيج فريد بين كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية بدقة 40 ميجابكسل وتكنولوجيا مستشعر الألوان الأساسية (RGB) و تجربة التصوير الفوتوغرافي الاستثنائية المعززة بتقنية ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي. يسهم هذا المزيج في تعزيز سهولة التقاط صور فوتوغرافية احترافية وملفتة للراغبين بالاحتفاظ بصور للحظاتهم المفضلة. تكفل إمكانية التقريب الهجينة حتى 5 مرات، وأول كاميرا هاتف ذكي من نوعها في العالم بتكنولوجيا تثبيت الصور عبر الذكاء الاصطناعي لعشاق التصوير الفوتوغرافي إمكانية التقاط أفضل الصور مع وضوح استثنائي في أي ظرف تقريباً
  • يعتبر ’بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس‘ أول هواتف هواوي المزودة بخاصية الشحن اللاسلكي السريع، مما يعزز من سهولة الحفاظ على مستوى شحن الهاتف وجاهزيته الدائمة للاستخدام بفضل بطاريته ذات العمر الطويل، بحيث يمكن استخدامه حتى في أكثر أيام العمل ازدحاماً.
  • بوصفه هاتفاً ’ذكياً‘ بحق، يعمل المعالج القوي المعزز بالذكاء الاصطناعي تلقائياً على تخصيص أداء الهاتف وفقاً لكيفية استخدامه – التعلم المستمر، وفهم الاحتياجات وتوقعها ليكون المساعد الشخصي الأمثل في الجيب.
  • سعة التخزين الداخلية بحجم 256 جيجا بايت تمنح راحة البال للأشخاص دائمي التنقل واستخدام هواتفهم.
  • ذاكرة تخزين داخلية4 تمنح راحة البال للأشخاص دائمي التنقل والاعتماد على هواتفهم.
  • يقدم الهاتف للمستخدمين مخرجات صوت مزدوجة بنظام خطي فائق (SLS) مع نظام صوت ’أتموس‘ من ’دولبي‘ لتجربة صوت فائقة وصوت محيطي غامر وأجواء مسلية أثناء التنقل.
  • تكتمل روعة التصميم في مقاومته للرذاذ والماء والغبار، ولا داعي للقلق بعد الآن من تضرر الهاتف عند استخدامه في المطر أو سقوطه غير المقصود في الماء

يأتي كل هاتف من هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس مع علبة جميلة ذات تصميم فاخر من الجلد بشكل يتناغم مع أسلوب معيشة الجمهور المستهدف ذو المتطلبات التكنولوجية المتطورة. وتتوفر العلب في مجموعة من أنواع الجلود والألوان، بما فيها الأسود والأحمر.

وتضافرت جهود هواوي و’بورشه ديزاين‘ لتطوير الهاتف الذكي الذي يجمع بين الهوية المميزة للعلامتين التجاريتين، والخبرة الواسعة في مجال التصميم والتكنولوجيا، والتجربة الرائدة في القطاع، والأداء الاستثنائي. ومن خلال استخدام الألوان في هيكل الهاتف، ومواضيع البرمجيات والأجهزة الملحقة، يبرز الهاتف الجديد مع اللمسات الجمالية التي لطالما امتازت بها ’بورشه ديزاين‘، فضلاً عن المظهر البسيط والرائع.

توفر وأسعار هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس

يتوفر هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس للشراء الآن من x سايت من الكترونيات الغانم و بست اليوسيفي للالكترونيات في الكويت بسعر  500 دينار كويتي.

هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: http://consumer.huawei.com/en

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Maingear تصدر نسخة محسنة من الحاسب الشخصي Pulse 15
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6