كوالكوم تعلن عن معالج سنابدراجون 850 للحاسبات المتصلة دائماً

خبر صحفي، دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 6 يونيو 2018 : أعلنت شركة “كوالكوم إنكوربوريتد” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: QCOM) من خلال شركتها التابعة “كوالكوم تكنولوجيز” ، في مؤتمرها الصحفي عن بذل جهود مشتركة مع شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة لدمج تقنية “كوالكوم” سنابدراجون 850 لأجهزة الحاسب المتصلة دائماً ، التي تتميز بمودم Snapdragon X20 LTE المتطور و Qualcomm® AI Engine في جهاز المستقبل.

وقال أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال الهواتف في شركة كوالكوم للتكنولوجيا: “”بناءً على محفظة Always On ، إشارة إلى الحواسب المتصلة دائماً التي تم إطلاقها العام الماضي ، يسعدنا العمل مع سامسونج للمساعدة في توفير إمكانية التنقل الحقيقي للمستهلكين جنبًا إلى جنب مع ميزات الإنتاجية والترفيه في Windows 10 “.  “لتوسيع هذه الفئة حقًا ، يعد عملنا مع رواد الجوّال مثل Samsung أمرًا مهمًا لمساعدتنا على تقديم الجيل التالي من أجهزة Always On و Always Connected إلى المستهلكين”

معالج Snapdragon 850 – الحاسبات المتصلة دائما :

تم تصميم النظام الأساسي للحاسبات المتصلة دائماً Snapdragon 850 لدعم العديد من ميزات الهواتف الذكية المرغوبة في الكمبيوتر والبقاء على اتصال مع LTE أو Wi-Fi حتى يتمكن المستخدمون من تلقي الإخطارات والقيام دائمًا بمزامنة بياناتهم أثناء التنقل.

تم تصميم البنية الموفرة للطاقة من أجل دعم زيادة تصل إلى 30٪ في الأداء على مستوى النظام وحتى أداء 3X AI عن الجيل السابق ، مع ما يصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية من سرعة اتصال LTE وما يصل إلى 25 ساعة من الاستخدام المتواصل أو عمر البطارية متعددة الأيام في ظل ظروف الاستخدام العادية.

كوالكوم سنابدراجون 850 ، الحاسبات المتصلة دائماً ، ويندوز 10

وقال كيونجسيك تشوي ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مكتب التسويق الاستراتيجي في شركة الاتصالات المتنقلة ، سامسونج: “في سامسونج ، نتفهم الاحتياجات الفريدة للمستهلكين ونهدف إلى تطوير ابتكارات جديدة لدعم نمط الحياة أثناء التنقل “.

“سيتيح لنا هذا التعاون مع شركة Qualcomm Technologies ومنصة Snapdragon 850 Mobile Compute توفير خبرات حوسبة متحركة دائمًا ومتواصلة لعملائنا”.



بفضل كفاءة معالجات 10nm الرائدة ، يتيح نظام الحاسبات المتصلة دائماً من طراز سنابدراجون 850 تصميمات أكثر أناقة وعملية للعملاء المتنقلين ، مقارنة مع حلول 14nm الحالية.

كوالكوم سنابدراجون 850 ، الحاسبات المتصلة دائما ، ويندوز 10

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للميزات الجديدة والمحسّنة على نظام الحاسبات المتصلة دائماً من سنابدراجون 850 أن تدعم تجارب الذكاء الإصطناعي على الجهاز، ويمكن للمستخدمين أن يتوقعوا تحسينات على الكاميرا وصوتها وعمر البطارية.

هذا وقد تم تقديم رسومات متطورة، وصوت عالي الجودة للسماح للمستخدمين بزيادة الرفاهية، كل ذلك مع توفير تجربة Windows 10 ،  المتكاملة مع نظام Cortana للترفيه والأمن.

من المتوقع أن تتوفر أجهزة Windows 10 التي تعمل بنظام Snapdragon Mobile Compute Platform في أسواق التجزئة في وقت لاحق من هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول نظام سنابدراجون للحاسبات المتصلة دائماً ، يرجى زيارة https://www.qualcomm.com/products/snapdragon .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن خدمة Apple Music تدعم مكبرات Echo الصوتية
التالى شاومي ستطلق هاتف بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل