أخبار عاجلة
كيف تبحث عن أي تغريدة قديمة على "تويتر" -

آبل تسمح أخيرًا بالتجربة المجانية للتطبيقات المدفوعة على متجر iTunes App Store

آبل تسمح أخيرًا بالتجربة المجانية للتطبيقات المدفوعة على متجر iTunes App Store
آبل تسمح أخيرًا بالتجربة المجانية للتطبيقات المدفوعة على متجر iTunes App Store

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

إحدى مشاكل التطبيقات المتاحة للشراء في متجر iTunes App Store هي أنها لا تكون متاحة للتجربة المجانية. وهذا يعني أن المستخدمين سيحتاجون إما إلى الإعتماد على مراجعات المستخدمين الآخرين للتطبيق أو دفع ثمنه أولا لإستخدامه بأنفسهم، وبعد ذلك يمكنهم محاولة إسترداد مالهم في حالة عدم تلبية التطبيق لتوقعاتهم.

هذا شيء لم يزعج المستخدمين فقط، ولكن المطورين أيضا حيث تجمع بعضهم معًا لتشكيل نقابة طالبت آبل بتحسين متجر iTunes App Store. الآن لسنا متأكدين من مقدار الضغط المفروض على شركة آبل أو ما إذا كان هذا شيء كانت تعمل عليه شركة آبل فعلا، ولكن يبدو أن شركة آبل أصبحت تسمح الآن للمستخدمين بإختبار التطبيقات مجانا قبل شرائها.



هذا وفقا لإرشادات المراجعة الخاصة بمتجر iTunes App Store التي تم تحديثها والتي تقول : ” التطبيقات التي لا تتطلب إشتراكا قد توفر فترة تجريبية مجانية لفترة زمنية محدودة “. وتقول شركة آبل بأنه عندما يحدد التطبيق المعني مدة عمله أو محتواه أو خدماته التي لن يكون من الممكن الوصول إليها عند إنتهاء التجربة، فإنه سيطلب من المستخدمين دفع المبلغ المطلوب لفتح الوظائف الكاملة للتطبيق مجددًا.

نعم، هذا يعني أن التطبيقات يمكنها الآن تقديم فترة تجريبية مجانية للمستخدمين قبل أن يقرروا الشراء مما قد يشجع المزيد من المستخدمين على تبني التطبيقات وشرائها. نظرًا إلى أن التجربة المجانية ليست جديدة، فمن الغريب أن نرى شركة آبل قد إستغرقت كل هذا الوقت حتى تتمكن من جلب هذه الخاصية إلى متجر التطبيقات الخاص بها، ولكن الوصول متأخرًا أفضل من عدم الوصول أبدًا، أليس كذلك؟

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟