شبكة الفيسبوك تجلب المزيد من الميزات الجديدة للفيديوهات على منصتها

شبكة الفيسبوك تجلب المزيد من الميزات الجديدة للفيديوهات على منصتها
شبكة الفيسبوك تجلب المزيد من الميزات الجديدة للفيديوهات على منصتها

1

تعتبر اليوتيوب الخيار الأول لأي شخص عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر شبكة الإنترنت، ولكن الفيسبوك كانت تحاول على مدى السنوات القليلة الماضية الوصول إلى طرق لإغراء المستخدمين لرفع الفيديوهات الخاصة بهم ومشاركتها على شبكتها الإجتماعية. وأعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستقدم بعض الميزات الجديدة التي تأمل في جعل شبكتها الإجتماعية أكثر جاذبية للمستخدمين.

إحدى هذه الطرق هي السماح للمستخدمين بإضافة الأغاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. أصبحت الموسيقى في مقاطع الفيديو مثيرة للجدل بعض الشيء حيث أن بعض شركات التسجيل والفنانين يطلبون في بعض الأحيان حذف الفيديو بسبب حقوق الطبع والنشر. ولكن وفقا لشركة الفيسبوك، فهي تقول : ” نعمل جنبا إلى جنب مع صناع الموسيقى على تمكين الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تضمين الأغاني في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الفيسبوك، وفتح المزيد من الخيارات للإبداع ومشاركة الذكريات مع الأصدقاء والعائلة “.



ستقدم الفيسبوك أيضا ميزة جديدة تدعى Lip Sync Live، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين تشغيل فيديوهات Facebook Live ومحاولة تشبيكها بالأغنية التي يريدونها. ” مع Lip Sync Live، يمكنك التعبير عن نفسك بأغنية من مجموعة متنوعة من الأنواع في الوقت الحقيقي. لذا إذا كنت تفضل أغاني مثل Happier و God’s Plan، فإن ميزة Lip Sync Live تتيح لك إحضار الأصدقاء والعائلة إلى لحظات موسيقية تلقائية “.

تقول الفيسبوك بأن هذا ليس كل ما خططت له وأنها تستكشف المزيد من الطرق لجلب الأغاني إلى الفيسبوك، مثل خيار إضافة الأغاني إلى قصص الفيسبوك. وليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد وصول هذه الميزة، ولكن في الوقت النفسه، فإن هاتين الميزتين تستحقان التجربة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة