تحديث WatchOS 5 لن يصل إلى الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch

تحديث WatchOS 5 لن يصل إلى الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch
تحديث WatchOS 5 لن يصل إلى الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch

Apple Watch

قبل أن تعلن شركة آبل عن الساعة الذكية Apple Watch، كانت هناك شائعات تشير إلى أنه بإمكان آبل إطلاق نسخة من هذه الساعة الذكية يمكن أن تكلف 10 آلاف دولار أمريكي. بدا الأمر سخيفًا تماما، ولكن ثبت في وقت لاحق أن ذلك صحيح. للآسف، يبدو أنه بعد إنفاق 10 آلاف دولار على Apple Watch Edition، فيبدو أنها لن تحصل على تحديث WatchOS 5.

تم تأكيد ذلك في تغريدة نشرها Kyle Seth Gray والتي تكشف عن ساعات Apple Watch التي من شأنها أن تدعم نظام WatchOS 5. وشملت هذه الساعات الذكية Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2 و Apple Watch Series 3، في حين لم يتم الإشارة إلى الجيل الأول من Apple Watch. وبالطبع لا يعني ذلك أن الساعة أصبحت بلا منفعة، ولكنها لن تكون قادرة على الإستفادة من جميع الميزات الجديدة التي ستكون جزءًا من WatchOS 5 وما بعده.

في حين أننا لا نستطيع أن نقول بأننا متفاجئون لأن الشركات لا يمكن أن يتوقع منها دعم الأجهزة إلى الأبد، إلا أن هذا يبرز واحد من عيوب الساعات الذكية مقارنة بالساعات التقليدية. بالطبع يمكن للمرء أن يجادل بأن الساعات التقليدية لا تفعل أكثر من تحديد الوقت والتاريخ، ولكن مرة أخرى، من المحتمل أن تبقى الساعة التقليدية التي تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار بحوزتك طوال حياتك إذا كنت تعتني بها.

على أي حال، يجب التفكير في ما إذا كنت تفكر في الإستثمار في ساعة ذكية. منذ ذلك الحين، توقفت شركة آبل عن طرح إصدارات Apple Watch الذهبية، وبدلا من ذلك، إختارت إصدار طرازات Apple Watch Edition بسعر أرخص ولكنها لا تزال أغلى ثمنًا بالمقارنة مع ساعات Apple Watch العادية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين