أخبار عاجلة
الإعلان عن ذواكر Aorus RGB Memory DDR4-3200 بدون أدوات Dummies -
كيف تجد أفضل ما نشرته على إنستقرام في 2018 ؟ -
7 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً -
هواوي تبدأ مشروع تحسين سمعتها الأمنية -

إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods

إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods
إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods

كشفت موتورولا النقاب عن هاتف Moto Z3 Play الجديد. و الذي يأتي بعد عام واحد فقط من إطلاق Moto Z2 Play.

تم تصميم Z3 Play، تمامًا مثل هواتف Z السابقة، و التي تم تصميمها لتتوافق مع ملحقات Moto Mods. و يحتوي Z3 Play على إطار من الألومنيوم وزجاج Gorilla3 من الأمام و الخلف.

في حين أن Moto Z3 Play يحافظ على نفس تقنية البصمة مثل Z و Z2، إلا أن المصمم تمكن من وضع شاشة Super AMOLED بمقاس 6 بوصة و التي تصل دقتها إلى 1080 × 2160 بكسل، و قد تم تقليص الحواف بشكل ملحوظ، خاصة عند النتوء السفلي للشاشة، و هذا هو السبب من نقل مستشعر بصمة الإصبع إلى الجانب الأيسر تمامًا كما في مجموعة Xperia.

و يحتوي هاتف Z3 Play على معالج Snapdragon 636 و هو معالج ثماني النواة بالإضافة إلى معالج رسوميات Kryo 260 و Adreno 509 لطرازات 32 جيجابايت و 64 جيجابايت مع 4 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية في الجزء الخلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة قدرها f / 1.7، مع وجود كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل للمساعدة في التأثيرات الخلفية للصورة. بالإضافة إلى ميزة التركيز التلقائي ثنائي البيكسل، و فلاش LED مزدوج.و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة قدرها f / 2.0.



و يأتي هاتف Play Z3 بدون منفذ صوت لكن في المقابل. ستحصل على محول داخل علبة الهاتف. كما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، و هو الذي يدعم تقنية الشحن السريع TurboPower بقوة 15 واط.

و يعمل هاتف Z3 Play مع نظام تشغيل Android Oreo مع جميع تطبيقات Moto المتوفرة مثل Moto Display و Actions و Camera و غيرها.

و الجدير بالذكر إنه تم إطلاق هاتف Z3 Play في البرازيل اليوم مقابل 589 دولار. كما ستحصل عليه الولايات المتحدة قريباً مع Battery Mod بسعر 499 دولاراً للنسخة غير المؤمّنة.
و من المتوقع أن يصل الهاتف جميع أنحاء العالم خلال الأسبوعين المقبلين.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن ميعاد إنطلاق الحلقة الثانية من لعبة Life is Strange 2
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟