آبل تسمح الآن بتجربة التطبيقات المدفوعة قبل شراءها

آبل تسمح الآن بتجربة التطبيقات المدفوعة قبل شراءها
آبل تسمح الآن بتجربة التطبيقات المدفوعة قبل شراءها

في وقت سابق، كانت تواجه المستخدمين بعض المشاكل عن محاولة شراء التطبيق من متجر تطبيقات آبل حيث لا تتوفر إمكانية تجربة التطبيق بشكل مجاني وهذا يعني أن المستخدمين سيحتاجون إما إلى الاعتماد على مراجعات التطبيق أو دفع ثمنه أولاً لتجربته وبعد ذلك يمكنهم محاولة استرداد الأموال في حالة عدم تلبية التطبيق لتوقعاتهم.

وهذا شيء لم يزعج المستخدمين فقط، ولكن المطورين أيضًا حيث تجمّع بعضهم معًا لتشكيل نقابة طالبت آبل بتحسين متجر التطبيقات، والآن نحن لسنا متأكدين ما إن كان ذلك بسبب الاتحاد أو إذا كان هذا شيء كانت تعمل عليه آبل بالفعل، ولكن يبدو أن الشركة تسمح الآن بتجربة مجانية للتطبيقات المدفوعة قبل شراءها.

ووفقا لتحديث للمبادئ التوجيهية للمتجر فإن مطوري التطبيقات المدفوعة بإمكانهم تقديم فترة تجريبية مجانية قبل خيار الشراء الكامل، ويجب على المطورين تحديد هذه المدة بوضوح والمحتوى أو الخدمات التي لن تكون في متناول المستخدم قبل شراء نسخته من التطبيق وكذلك الرسوم التي يحتاج لدفعها ثمن الحصول على الوظيفة الكاملة للتطبيق.

ونعم، هذا يعني أن التطبيقات يمكنها الآن تقديم تجارب مجانية للمستخدمين قبل أن يقرروا الشراء مما قد يشجع على تبني التطبيقات وشرائها. وبالنظر إلى أن التجارب المجانية ليست جديدة، فمن المدهش أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى تتمكن آبل من تمكينها على متجر تطبيقاتها، ولكن الوصول في وقت متأخر أفضل من عدمه، أليس كذلك؟

المصدر : ubergizmo

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة