صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف ZTE Nubia Z18 من الأمام

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف ZTE Nubia Z18 من الأمام
صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف ZTE Nubia Z18 من الأمام

ZTE Nubia

تم الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Nubia Z18 Mini منذ فترة طويلة نسبيًا وقد تم طرحه فعلا للبيع في الصين. ومع ذلك، فلم يتم بعد الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Nubia Z18 علما أنه تم رصد هذا الهاتف في وقت سابق يحقق نتيجة مثيرة للإعجاب على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، كما حصلنا أيضا على صورة واقعية له.

فيما يلي بعض الصور الأخرى للهاتف ZTE Nubia Z18، وهذه المرة بدون زوايا وإنعكاسات غريبة. على سبيل المثال، يمكنك الآن رؤية الشاشة التي يشبه تصميمها تصميم شاشة الهاتف Essential PH-1 نظرًا لوجود الكاميرا الأمامية في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. الصورة التالية تعرض عدسة الكاميرا.



ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فيبدو أن الهاتف ZTE Nubia Z18 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد أيضا بأن الهاتف ZTE Nubia Z18 سيضم شاشة LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن 6GB/8GB من الذاكرة العشوائية، و64GB/128GB من الذاكرة الداخلية. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحديث الأمني لشهر يونيو يجلب معه مشكلة مزعجة للهاتف Google Pixel 2 XL
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6