البلاكبيري تزيح الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2، ويكلف إبتداء من 649$

البلاكبيري تزيح الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2، ويكلف إبتداء من 649$
البلاكبيري تزيح الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2، ويكلف إبتداء من 649$

1

بعد سلسلة من الإعلانات التشويقية والتسريبات، قامت شركة البلاكبيري أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2 الذي يأتي أساسًا ليحل محل الهاتف Blackberry KEYone الذي تم إصداره في العام الماضي. وكما هو الحال مع الهاتف Blackberry KEYone، فسوف يتم تصنيع الهاتف Blackberry KEY2 الجديد من قبل شركة TCL التي حصلت على ترخيص إستخدام العلامة التجارية Blackberry في هواتفها الذكية قبل عامين.

كما تلاحظون، الهاتف Blackberry KEY2 الجديد يحتفظ بلوحة المفاتيح الفعلية أسفل الشاشة، ويضم إطار مصقول من المعدن كما أنه يضم واجهة خلفية بنمط مختلف عن ذلك المستخدم في الهاتف Blackberry KEYone. وعلاوة على ذلك، يضم الهاتف Blackberry KEY2 كذلك كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Blackberry KEYone الحالي الذي جاء مع كاميرا خلفية واحدة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Blackberry KEY2 الجديد يضم شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 3، ولوحة مفاتيح فعلية تمتاز بإضاءة خلفية مدمج معها مستشعر بصمات الأصابع من أجل المزيد من الأمان. وعلاوة على ذلك، يأتي هذا الهاتف كذلك مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 660، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.



شركة البلاكبيري أوضحت لنا كذلك بأن الهاتف Blackberry KEY2 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Blackberry KEY2 يضم بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

بطبيعة الحال، الهاتف Blackberry KEY2 الجديد سيأتي مسبقا مع العديد من التطبيقات المطورة من قبل شركة البلاكبيري، بما في ذلك Blackberry Keyboard و Blackberry DTEK و Blackberry Device Search و Blackberry Hub، فضلا عن العديد من التطبيقات الأخرى التابعة للشركة الكندية. وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع العديد من التطبيقات التابعة لشركة جوجل والتي تعودنا رؤيتها في أي هاتف ذكي مدعوم بنظام الأندرويد، بما في ذلك Google Assistant و Google Chrome و Gmail و Google Maps و Google Drive و Google Duo و Google Photos، فضلا عن العديد من التطبيقات الأخرى.

عموما، الهاتف Blackberry KEY2 الجديد سيكون متاحا للشراء على الصعيد العالمي في شهر يونيو الجاري بسعر 649 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وبسعر €649 في أوروبا، وبسعر £579 في المملكة المتحدة، في حين سيكلف $829 في كندا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن Google Pixel 3 الاسعار المواصفات موعد الاطلاق
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة