أخبار عاجلة

Oppo تكشف عن موعد إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X

Oppo تكشف عن موعد إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X
Oppo تكشف عن موعد إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X

Oppo Find X

بعد شهور وشهور من الشائعات حول الهاتف Oppo Find القادم، فاجأت الشركة الجميع فجأة من خلال نشر ملصق يضم عبارة ” Find X “. لقد رأينا بالأمس أول صورة مسربة واقعية لهذا الهاتف، واليوم أكدت لنا الشركة التاريخ الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن الهاتف، وسيكون هو 19 يونيو.

سيصل الهاتف الذكي الجديد من شركة Oppo إلى متحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس، وسيمثل هذا الهاتف بداية عودة سلسلة هواتف Oppo Find Series الراقية، في حين قالت الشركة بأن الحرف X سيكون مجهولاً ومغامرًا ومتطرفًا.

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فسوف يضم الهاتف Oppo Find X كاميرا خلفية مزدوجة في الجزء الأوسط مع فلاش LED أدناه جنبا إلى جنب مع شعار الشركة. ولا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، مما يشير إلى أنه سيكون في الواجهة الأمامية، أو قد يتم التخلي عنه بالكامل لصالح تقنية أمنية بيومترية أخرى.



شركة Oppo لا تزال تلتزم الصمت بشأن مواصفات الهاتف Oppo Find X، ولكن هناك بالفعل شائعات تقول بأنه سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. وقد يكون لدى الهاتف Oppo Find X أيضًا بطارية بسعة تصل إلى 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC. وعلاوة على ذلك، يشاع أيضًا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وتقريب بصري يصل إلى خمس مرات، ولكن هذه المواصفات التقنية الأخيرة يبدو مبالغًا فيها، لذلك لا تتعامل معها بمحمل الجد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة