LG تزيح الستار رسميًا عن ثلاثة هواتف جديدة تحت إسم LG Q Stylus

2

قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف LG Q Stylus Series، وهي السلسلة التي تشمل ثلاثة هواتف ذكية وهي LG Q Stylus و +LG Q Stylus و LG Q Stylusα. وجدير بالذكر أن هذه الهواتف تضم معالج ثماني النوى بتردد 1.5GHz أو 1.8Ghz، وشاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل.

وبالنسبة للهاتفين LG Q Stylus و LG Q Stylusα، فهما يأتيان مع 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتف +LG Q Stylus مع 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتفين LG Q Stylus و +LG Q Stylus يأتيان مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل ومع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل أو 5 ميغابكسل، في حين يأتي الهاتف LG Q Stylusα مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، هذه الهواتف الذكية الثلاثة تضم ميزة QLens، وتقنية محاكاة الصوت الثلاثي الأبعاد DTS:X 3D Surround Sound، فضلا عن القلم ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للمياه والغبار، كما أنها تضم بطارية بسعة 3300mAh، وتعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.



4

تقول شركة LG بأن سلسلة هواتف LG Q Stylus Series الجديدة ستكون متوفرة بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق المغربي والأسود والأرجواني. وعلاوة على ذلك، تقول الشركة الكورية الجنوبية بأن هذه الهواتف ستصدر في أمريكا الشمالية وآسيا في وقت لاحق من هذا الشهر، في حين ستصل للمزيد من المناطق في الربع الثالث من هذا العام. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالأسعار غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بنفس تصميم Galaxy Note 8 من أجل خفض التكاليف
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6