أخبار عاجلة
5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد -
أفضل 4 لوحات مفاتيح تناسب آيباد -
كيف تحول صورك إلى قصص مصورة في iOS 12 -

آبل منحت مالكي هواتف آيفون القديمة سببًا مُهما لعدم الترقية

آبل منحت مالكي هواتف آيفون القديمة سببًا مُهما لعدم الترقية
آبل منحت مالكي هواتف آيفون القديمة سببًا مُهما لعدم الترقية

أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها WWDC 2018 أن نظام تشغيل iOS 12 وهو أحدث إصدار من نظام تشغيل هواتف آيفون والذي سيتوفر في وقت لاحق من هذا العام، سيعطي دفعة للأداء لأجهزة آيفون القديمة، وقد يكون هذا سببًا مُهماً للحفاظ على جهاز آيفون القديم بدلاً من شراء هاتف آيفون بأحدث طراز.

وقال كريج فيديرجي، نائب الرئيس الأول لشركة آبل في هندسة البرمجيات، إن نظام تشغيل iOS 12 سيسمح لهاتف آيفون 6 بلس من عام 2014 بفتح التطبيقات بسرعة تصل إلى 40٪ أسرع من iOS 11، وأضاف أيضا أن لوحة المفاتيح ستظهر أسرع بنسبة 50٪ وسيتم فتح تطبيق الكاميرا بسرعة أكبر بنسبة 70٪ عند السحب من أسفل يمين شاشة القفل.

هذه الأمور الثلاثة مهمة جدًا من حيث كيفية استخدام الأشخاص لأجهزة آيفون، وستجعل أجهزة آيفون القديمة أكثر سرعة من iOS 11 أو الإصدارات السابقة الأخرى. وفي الواقع، يمكن للأداء القوي الذي أعطته شركة آبل لأجهزة آيفون القديمة أن يكون سببًا كبيرًا لتأجيل الترقية إلى نموذج أحدث.

وقال فيديرجي أن هذه ليست سوى بعض الأمثلة على كيف أن نظام التشغيل iOS 12 سيحسن الأداء على الهواتف القديمة، وأضافة أن تعزيز الأداء يأتي من الطريقة التي يتواصل بها نظام التشغيل iOS 12 مع المعالج داخل أجهزة آيفون القديمة.

وأوضح فيديرجي أن نظام تشغيل iOS 12 سيخبر رقاقة آيفون الخاصة بك بشكل أساسي بزيادة السرعة بشكل أسرع بكثير لفتح تطبيق مقارنة بالإصدارات السابقة من iOS، كما أن النظام سيخبر رقاقة الآيفون بتخفيض سرعتها بشكل أكبر عندما لا تكون هناك حاجة إليه، لتوفير عمر البطارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة