أخبار عاجلة
شركة Epic Games تخطط لتغيير طرق الفوز في لعبة Fortnite -
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -

ما نرغب في رؤيته في هاتف قوقل بكسل 3

كشفت غالبية الشركات المصنعة للهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد عن أجهزتها الرائدة الجديدة لهذا العام، ويبقى الجيل القادم من هواتف بكسل من أبرز الهواتف المنتظرة في النصف الثاني من العام إلى جانب هاتف سامسونج جالكسي نوت 9، وفي هذا المقال نستعرض لكم قائمة لأبرز ما يرغب عشاق هواتف قوقل في رؤيته في هاتف بكسل 3.


التوفر على نطاق أوسع

3176af93d5.jpg

تتوفر هواتف قوقل بكسل في أسواق محدودة وحصريا عبر عقود مع شبكات الاتصالات في بعض الدول، ومن المؤكد أنه يجب على الشركة إذا أرادت تحسين أرقام مبيعات هواتف بكسل فستحتاج إلى توفير الهاتف على نطاق أوسع، وفي المزيد من المتاجر كما يأمل عشاق هواتف أندرويد الخام.

الشحن اللاسلكي

22b0343ed1.jpg

تدعم الهواتف الأخيرة من سامسونج وآبل وغيرها من الشركات تقنيات الشحن اللاسلكي، وهي ميزة مهمة بالنسبة للعديد من المستخدمين، ومن المتوقع أن تحظى هواتف بكسل 3 بهذه الميزة أيضا، وهذا سوف يستلزم الابتعاد عن المعدن واستخدام الزجاج في الإطار الخلفي للجهاز ولكن يعتقد كثيرون أن المقايضة ستكون تستحق ذلك.

شحن سلكي أسرع

4fdc574889.jpg

عندما يكون المستخدم في عجلة من أمره، ويحتاج إلى شحن جهازه، فلا شيء يعمل أفضل من مجرد توصيل كيبل الشحن بالجهاز وشحنه بسرعة مع استخدام الشاحن المناسب، لذلك فدعم الهاتف بقدرات شحن سلكي سريع وتضمين شاحن سريع معه في العلبة سيكون أمراً مُستحسناً.



إيماءات أفضل

e5189e4f9a.jpg

تمت إضافة ميزة التنقل عبر الإيماءات في الإصدار التجريبي الأول لنظام تشغيل أندرويد P وعلى الرغم من أنه يعد بتغيير شامل في طريقة التعامل مع أجهزتنا إلا أن قوقل لاتمكنه بشكل افتراضي حتى الآن مما يوضح بأنها لاتزال على تطويرها. وبعد تجربة النسخة الاختبارية من نظام التشغيل الجديد، تبين أن الإيماءات بحاجة إلى المزيد من التحسينات لتُصبح أفضل.

ميزة التعرف على الوجه

fb2741034f.jpg

إلى جانب مستشعر بصمة الإصبع، سيكون خيارًا جيدًا أن تدعم قوقل هواتفها الجديدة بميزة التعرف على الوجه على غرار باقي الشركات المصنعة خاصةً إذا كان من الممكن ربطه بقوقل بلاي وباقي الخدمات بحيث يتم اعتماده افتراضيا في النظام للمصادقة على البيانات.

لا للقطعة الزائدة

2618d2b9f4.jpg

تضمنت أول نسخة معاينة لنسخة المطورين من نظام تشغيل أندرويد P دعمًا للقطعة الزائدة في أعلى الشاشة، ويفترض أنها ستساعد الشركات المصنعة والمطورين في تطوير تطبيقات تدعم تلك القطعة، وأظهر تسريب مؤخرا ما يتوقع أنه شاشة هاتف بكسل 3 اكس ال مع قطعة زائدة في الأعلى، في حين أن هاتف بكسل 3 القياسي لا يتضمنها، ويبدو أن قوقل بهذه الطريقة ستطرح نموذجين لإرضاء كل المستخدمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المزايا المقلدة في iOS 12 ماهو أصلها ؟
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6