أخبار عاجلة
تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح -
Konami تطلق نسخة مجانية اللعب من لعبة PES 2019 -
الكشف حقيبة Gladius GD8 TG ARGB الجديدة من SilentiumPC -

الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Play مع المعالج HiSilicon Kirin 970، وبسعر منخفض

الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Play مع المعالج HiSilicon Kirin 970، وبسعر منخفض
الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Play مع المعالج HiSilicon Kirin 970، وبسعر منخفض

6

هواتف الألعاب أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الأونة الأخيرة، ولكن جميعها تستهدف السوق الراقي. ومع ذلك، العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تأتي لتغطية مكانا مثاليا وهو سوق هواتف الألعاب المنخفضة السعر بفضل الهاتف Honor Play الذي أعلنت عنه للتو في الصين.

في البداية، سنتحدث عن السعر لأن شركة Honor قامت بإصدار الهاتف Honor Play الجديد بسعر 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 310 دولارات أمريكي. وتحدثنا عن السعر في البداية لأن الهواتف المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 970 لا تأتي عادة بمثل هذا السعر. وقامت شركة Huawei بتصميم معالج الرسوميات GPU Turbo والذي سيعمل على تعزيز الأداء.



وسيتم عرض الرسوميات على شاشة طويلة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، في حين يتم إستخدام تكنولوجيا الصوت Histen لتوفير أصوات لألعاب الثلاثية الأبعادد والمحاكاة الإفتراضية. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Honor Play الجديد بـ 4GB/6GB من الذاكرة العشوائية، وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت لنا العلامة التجارية Honor بأن الهاتف Honor Play الجديد يضم أيضًا بطارية بسعة 3750mAh، ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2. وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة الصور الذاتية المضببة الخلفية، وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذه الكاميرا قادرة على التعرف على أكثر من 500 مشهد بفضل معالج الذكاء الإصطناعي Kirin AI.

عموما، الهاتف Honor Play متاح اليوم للطلب المسبق في الصين، وسيعرض للبيع رسميًا يوم 11 يونيو. وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فسوف يكون هذا الهاتف متوفرًا باللون الأسود والأرجواني والأزرق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟