موتورولا تعلن رسمياً عن هاتف Moto Z3 Play

أعلنت موتورولا منذ قليل عن هاتف Moto Z3 Play ويأتي الهاتف بتصميم زجاجي وجهته الخلفية والأمامية محمية بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 3 ويدعم الهاتف العمل مع كل إضافات Moto Mods.

 

هاتف Moto Z3 Play يأتي بشاشة AMOLED بقياس 6.01 بوصة بدقة 2160x1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ومعالج Snapdragon 636 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت ودعم تركيب بطاقات microSD.

 

 

يأتي الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.7 والثانية بدقة 5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 بطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع TurboPower.

 



 

الهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو ويدعم مميزات موتورولا الشهيرة Moto Actions و Moto Display و Moto Voice وكذلك يأتي بنظام إختصارات تستطيع تفعيله ولكن موتورولا أعلنت إنها لن تجبر المستخدمين على إستخدامه إلا إذا قررت جوجل الإستغناء عن أزرار التنقل في النظام.

 

 

الهاتف سيتوفر للبيع في البرازيل غداً وسيتوفر للبيع في الولايات المتحدة خلال الشهر الحالي أو الشهر القادم وسيكون سعره هناك 499 دولار وسيأتي في علبته إضافة Moto Mods بطارية بقوة 2220 ميلي أمبير.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة