لعبة Asphalt 9: Legends ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS في صيف هذا العام

لعبة Asphalt 9: Legends ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS في صيف هذا العام
لعبة Asphalt 9: Legends ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS في صيف هذا العام

Asphalt-9-Legends-for-Android

قامت شركة Gameloft الرائدة في تطوير الألعاب بالإعلان عن الجزء التاسع من لعبة السباقات والتي تحمل إسم Asphalt 9: Legends. وتقول الشركة الفرنسية بأن هذه اللعبة الجديدة ستصل إلى منصتي الأندرويد و iOS في صيف هذا العام، وقالت بأنه ينبغي على هذه اللعبة ” إعادة متعة ألعاب السباقات الكلاسيكية التي جعلتها ناجحة “.

تعد شركة Gameloft بأن لعبة Asphalt 9: Legends القادمة ستجلب معها رسوميات عالية للأجهزة المحمولة والتي لا يمكن رؤيتها إلا على أجهزة الألعاب المنزلية من قبل، وهو أمر ممكن بفضل المحرك الجديد القوي الذي طورته الشركة.

وفيما يخص اللعبة نفسها، فسوف يكون اللاعبون قادرين على القيام بالحركات المثيرة والمدهشة، بما في ذلك تعزيزات النيترو، والتزحلق، وما إلى ذلك من الحركات الأخرى أثناء التسابق في مواقع مذهلة. وعلاوة على ذلك، تحتوي اللعبة على نظام تحكم جديد يدعى Touchdrive يضيف طبقة من الخيارات الإستراتيجية التي يقوم بها اللاعبون كثيرًا أثناء السباقات. وبالطبع يمكن للاعبين الإختيار بين إستخدام Touchdrive أو عناصر التحكم الكلاسيكية.



مما لا يثير الدهشة، فإن لعبة Asphalt 9: Legends الجديدة تدعم تعدد اللاعبين عبر الإنترنت من خلال القيام بسباقات في الوقت الحقيقي مع ما يصل إلى 8 لاعبين آخرين. ويجب أن تكون هناك بعض الميزات الإجتماعية أيضا في اللعبة، مثل نظام المجموعات والأندية التي تجعل التعاون في اللعبة أسهل بكثير.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Gameloft عن موعد إصدار لعبة Asphalt 9: Legends بالضبط، ولكن قالت الشركة بأنها ستعرض اللعبة في معرض الترفيه السنوي E3 الذي سيعقد في الفترة ما بين 12 و 14 يونيو. كما ذكرت الشركة بأن لعبة Asphalt القادمة سوف يتم إطلاقها على الأجهزة المحمولة هذا الصيف. أيضا، إذا كنت تعيش في الفلبين، فسوف يكون بإمكانك المشاركة لتجربة لعبة Asphalt 9: Legends على منصتي الأندرويد و iOS.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين