تسريب صورة ومواصفات الهاتف الراقي Oppo Find X القادم من Oppo

تسريب صورة ومواصفات الهاتف الراقي Oppo Find X القادم من Oppo
تسريب صورة ومواصفات الهاتف الراقي Oppo Find X القادم من Oppo

Oppo Find X

شوقت شركة Oppo لإعادة إحياء سلسلة هواتف Oppo Find Series الراقية في الأسبوع الماضي. العضو المقبل في هذه السلسلة سيحمل إسم Oppo Find X، وسيأتي على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845، ومع شاشة بدقة QuadHD على الأقل، وكاميرا مزدوجة.

أحدث تسريب يرد إلينا من الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعطينا نظرة خاطفة على الواجهة الخلفية للهاتف. وسيضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة في الجزء الأوسط مع فلاش LED أدناه جنبا إلى جنب مع شعار الشركة. ولا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع، مما يشير إلى أنه سيكون في الواجهة الأمامية، أو قد يتم التخلي عنه بالكامل لصالح تقنية أمنية بيومترية أخرى.

شركة Oppo لا تزال تلتزم الصمت بشأن مواصفات الهاتف Oppo Find X، ولكن هناك بالفعل شائعات تقول بأنه سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. وقد يكون لدى الهاتف Oppo Find X أيضًا بطارية بسعة تصل إلى 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC.



وعلاوة على ذلك، يشاع أيضًا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وتقريب بصري يصل إلى خمس مرات، ولكن هذه المواصفات التقنية الأخيرة يبدو مبالغًا فيها، لذلك لا تتعامل معها بمحمل الجد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة