Intel تشوق لقدوم معالج جديد يضم 28 نواة في الربع الأخير من هذا العام

Intel تشوق لقدوم معالج جديد يضم 28 نواة في الربع الأخير من هذا العام
Intel تشوق لقدوم معالج جديد يضم 28 نواة في الربع الأخير من هذا العام

Intel-i7-6700K-review-8

في نسخة العام الماضي من معرض Computex، قامت شركة Intel بالكشف عن المعالج Intel Core i9-7980XE المزود بـ 18 نواة حقيقية و36 نواة وهمية. وفي نسخة هذا العام من نفس المعرض قررت شركة Intel التشويق لمعالج جديد يضم 28 نواة سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام. كشف رئيس قسم الحوسبة في شركة Intel، السيد Gregory Bryant بأن الشركة ستقوم بإطلاق معالج بتردد 5GHz مزود بـ 28 نواة هذا العام.

للآسف، السيد Gregory Bryant لم يكشف عن الكثير من المعلومات حول هذا المعالج الجديد، وإكتفى بالإشارة إلى أنه سيصدر في الربع الرابع من هذا العام مع العلم بأنه لم يذكر لنا أيضا كم سيكلف هذا المعالج عندما سيصل إلى السوق.



سيهتم المتحمسين بالتأكيد بمعرفة المزيد عن التقنية أو المعمارية المستخدمة في هذا المعالج، ولكن شركة Intel تحتفظ بهذا المعالج بالقرب من صدرها في الوقت الراهن. وبصرف النظر عن ذلك، فقد أظهرت لنا شركة Intel كذلك بأن هذا المعالج حقق 7334 نقطة في منصة Cinebench، وهذا أمر مثير جدًا للإعجاب. ويمكن للمرء أن يتصور بأن المعالج الجديد سيكلف ما لا يقل عن 1999$ لأن هذا هو السعر الذي تطلبه شركة Intel حاليًا مقابل المعالج Intel Core I9-7980XE. وبالتالي، فمن المعقول أن نفترض بأن شركة Intel ستطالب بمثل هذا السعر على الأقل.

سنسمع على الأرجح المزيد من المعلومات حول المعالج الجديد في الأشهر القليلة القادمة. والشيء الذي يتطلع العديد من الأشخاص لمعرفته حاليا هو كم سيكلف هذا المعالج الرائد الجديد المثير للإعجاب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة NTT Docomo اليابانية تقدم هاتف بحجم بطاقة الائتمان
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة