معرض Computex18: الكشف عن خط جديد من بطاقات البث والتسجيل من AVerMedia

أعلنت AVerMedia Technologies اليوم عن تقديم خطها الجديد من أجهزة البث والتسجيل Live Gamer 4K UHD ذات الخمول المنخفض في معرض Computex 2018. تتصدر هذه الأجهزة بطاقة Live Gamer 4K (GC573) المصنفة بالبطاقة الأفضل للتسجيل والبث التي تستطيع أن تلتقط كل جزء من محتوى اجهزة الكونسول 4K HDR . تلك البطاقة تستطيع أن تسجل بدقة Full HD بما يصل إلى 240fps لالتقاط سلس من أنظمة اللعب العالية الأداء. كما يمكنها من التسجيل دقة 2160p60 HDR / 1440p120. هذه البطاقة تعمل من خلال منفذ PCI Express x4 Gen2 ومسعرة بمبلغ 300 دولار.

بالمناسبة يعتبر هذا النوع من أجهزة Capture Card أو كما أصبحتم تعرفونها ببطاقات التسجيل والبث مهمة جداً في يومنا هذا, فهي تسمح بالتقاط ما يعرضه لك الحاسوب سواء كان مكتبي أو محمول أو سواء كان جهاز كونسول وعرض ما تم تسجيله من خلال البرامج المشهورة وعلى سبيل مثل XSplit أو OBS.



AVerMedia تعرض كذلك أجهزة بث وتسجيل لكل أنواع اللاعبين، حيث أكدت بشكل إضافي اليوم عن Live Gamer ULTRA (GC553) وهي بطاقة خارجية تعمل من خلال USB 3.1 (Gen 1) Type-C وتعتبر مناسبة للأجهزة المحمولة لكنها تعمل بشكل جيد مع الحواسب المكتبية. المميز بها أنها قادرة على التقاط ما يصل إلى دقة 4Kp30 مع اجتياز 4K HDR ومعالجة إشارة الفيديو على متنها بفضل دعمها لذلك مما يقلل من الضغط على المعالج المركزي خاصة عند استخدامها مع الأجهزة المحمولة.

كما ستكون قادر على تسجيل المحتوى بدقة 2160p30 / 1440p60 / 1080p120. هذه البطاقة مسعرة بمبلغ 250 دولار. بينما Live Gamer EXTREME 2 فهي بطاقة خارجية أصغر مع غطاء رسومي معدل تعمل من خلال منفذ USB 3.1 (Gen 1) Type-C وتعتبر مناسبة لمن يبحث عن بطاقة تسجيل وبث بسعر منخفض، يمكنها ان تجتاز دقة 4K والتسجل بدقة 1080p60 ومسعرة بمبلغ 180 دولار. بطاقات Live Gamer 4K و Live Gamer ULTRA سيتم شحنها للأسواق في 25 يونيو، بينما Live Gamer EXTREME 2 ستكون متوفرة على مواقع الشراء من هذه اللحظة.

تعليقاً على هذا الإعلان قال David Kao من AVerMedia “هدف خط منتجات Live Gamer 4K UHD من بطاقات التسجيل والبث هي منح من يبث مجموعة قوية من خيارات البث بدقة 4K، التسجيل ومشاركة المحتوى الألعاب بأفضل شكلً. من يبث الألعاب هم النجوم الجدد في عالمنا، و AVerMedia تعتني بمشاهير اليوم وبنفس الوقت أيضا تزودهم بأدوات عالية الجودة بأسعار معقولة”.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية تفكيك هاتف Pixel 3 XL تكشف عن شاشة من صنع سامسونج والعديد من المواد اللاصقة
التالى كل ما تريد معرفته عن مجموعة Pixel 3 من جوجل