أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
طريقة انشاء و حذف حساب سامسونج اكونت -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

معرض Computex18: ذاكرة GeIL Super Luce RGB SYNC تنضم لمنتجات TUF Gaming Alliance

تقول شركة GeIL انها أثناء تصنيع منتج جديد فإن مهندسيها يفكرون دائما “ما الذي يمكننا القيام به لجعل هذا المنتج أفضل للاعب”؟ الجواب على ذلك يكمن بوضع هذه الميزات مثل: مؤثرات بصرية جذابة، توافق واسع وموثوقية صلبة في كل منتج. ويمكن أن نقول أن كل تلك الميزات متوفرة في ذاكرة GeIL TUF Gaming Alliance التي تصنفها الشركة بالاختيار الأفضل للاعبين, معدلي الكيسات وصانعي الأجهزة.

كما تعلمون وجود إضاءة رائعة لابد منها في أي حاسوب لعب عصري خاصة مع تلك التي تتميز بألواح زجاجية جانبية مقواة لتظهر لك شكل قطع الهاردوير الخاصة بك, ومع جنون إضاءة RGB أصبح من الطبيعي أن تكون كل قطع الهاردوير الداخلية في حاسوبك بإضاءة RGB بما فيها الذاكرة’ اللوحة الأم، مشتت المعالج المركزي ، مروحة نظام الكيس، مشتت البطاقة… أي شيء داخل الكيس يمتلك إضاءة RGB وذاكرة TUF Gaming Alliance تزود هؤلاء اللاعبين ومعدلي الكيسات بذلك عند اقترانها مع باقي المنتجات وبالذات من عائلة ASUS TUF, وكضمان على جودة ما تصنعه GeIL تؤكد ان تلك الذاكرة ستكون مستقرة خالية من المتاعب مع اللوحات الام الداعمة لتقنية Asus RGB.

ذاكرة GeIL Super Luce RGB SYNC TUF Gaming Alliance تأتي مع مشتت أسود ومع نمط تمويه عسكري مصمم من ASUS المشابه على نحو مثالي للتصميم الجمالي للوحات ASUS TUF Gaming . إضافة إلى ذلك، فإن إضاءة ذاكرة RGB LED تدعم لوحات ASUS TUF Gaming ويمكن مزامنتها مع تقنية ASUS AURA Sync وعبر 12 مؤثر إضاءة الذي يتضمن: الساكن، التنفس، دورة الألوان، قوس قزح، مذنب، وميض، اندفاع، موجة، يويو مضيء، ليلة مضيئة بالنجوم، إضاءة عشوائية، سريعة وموسيقى. كما يمكن للاعبين أيضا تعديل وتخصيص كل مؤثر إضاءة لكي يماثل بشكل أفضل جهاز اللعب الخاص بهم.



هذه الذاكرة متوفرة بتردد سريع يبدأ من 2400MHz حتى 3200MHz وهي وداعمة لتقنية AURA Sync مع توافق يشمل 13 لوحة من ASUS بما في ذلك منصات إنتل و AMD الأحدث مثل Z370/ X470/ H370/ B360/ H310. هذه الذاكرة قد تم اختبارها بصرامة من قبل GeIL DYNA 4 SLT DRAM IC واختبار وحدة الذاكرة التي استطاعت أن تتخطى ذلك الاختبار الصارم مما يعني قدرتها على العمل في أقصى الظروف دون أي قلق من حدوث أعطال.

ذاكرة Super Luce RGB SYNC TUF Gaming Alliance ستكون معروضة في جناح الشركة وسيتم استعراضها في جناح TWTC Nangang Exhibition Hall, #I0818، كما ستستعرض GeIL كامل تشكيلتها من المنتجات الفريدة والمتطورة.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة