أخبار عاجلة

Marc Jacobs تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأولى المدعومة بنظام WearOS

Marc Jacobs تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأولى المدعومة بنظام WearOS
Marc Jacobs تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأولى المدعومة بنظام WearOS

2

قامت العديد من العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء بإصدار ساعاتها الذكية المدعومة بنظام WearOS من شركة جوجل، ولكن العلامة التجارية Marc Jacobs قررت التأخر في الإنضمام إلى مصاف هذه الشركات. واليوم، قامت شركة Marc Jacobs بإطلاق أول ساعة ذكية لها مدعومة بنظام التشغيل من شركة جوجل. على الرغم من أن الشركة تقدم بالفعل ساعتين مختلفتين تحت العلامة التجارية Riley، إلا أن Riley Touchscreen هي أول ساعة ذكية مزودة بشاشة حساسة للمس من الشركة.

أما ساعات Riley الذكية الأخرى التي أطلقتها شركة Marc Jacobs فعلا، فهي تشمل ساعة تقليدية وساعة ذكية هجينة. ومع ذلك، Riley Touchscreen هي أول ساعة ذكية من شركة Marc Jacobs مزودة بشاشة حساسة للمس وبنظام WearOS من شركة جوجل.

لا تتوفر الكثير من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية حتى الآن، ولكنها لن تكون مختلفة تماما عن الساعات الذكي المصنوعة من قبل العلامات التجارية الأخرى، حيث أنها ستستخدم نفس المعالج Snapdragon Wear 2100، كما أنها تضم شاشة AMOLED بحجم 1.19 إنش، وتملك القدرة على مقاومة المياه، وتدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

سعر الساعة الذكية Jacobs Riley Touchscreen يبدأ من 295 دولار أمريكي للنسخة التي تضم حزام أسود أو أبيض من السيليكون. وهناك نسخة أخرى من هذه الساعة الذكية تكلف 350 دولارًا أمريكيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟