Asus VivoWatch BP قادرة على تعقب ضغط الدم، والموقع، ومؤشر التخلص من الإجهاد

1

إعلانات شركة Asus في معرض Computex 2018 لا تزال متواصلة، والآن قامت الشركة التايوانية بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Asus VivoWatch BP، وهي الساعة الذكية التي تأتي مع العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة قياس ضغط الدم ومؤشر التخلص من الإجهاد.

Asus VivoWatch BP ليست ساعة ذكية أنيقة المظهر، ولكنها تضم الكثير من المستشعرات تحت حواف الشاشة السميكة. يقيس مستشعر تخطيط القلب الكهربائي ومستشعر الضوء ضغط الدم الحالي ويعمل كلاهما في وقت واحد لتقديم دقة أفضل. ما زلت بحاجة إلى وضع إصبعك على مستشعر تخطيط القلب الكهربائي لمدة 15 إلى 20 ثانية لقياس ضغط الدم الخاص بك.

إلى جانب ضغط الدم، فهذه الساعة الذكية قادرة على تتبع البيانات الحيوية الأخرى مثل معدل ضربات القلب، ونوعية النوم، ومؤشر التخلص من الإجهاد وبيانات النشاط العامة. الآن، يمكن للساعة الذكية معرفة ما إذا كنت تمارس التمارين الرياضية أم لا من أجل المزيد من الدقة. يتم تمرير جميع البيانات التي تم جمعها إلى تطبيق على منصة الأندرويد وبإستخدام خوارزمية HealthAI، يقدم الجهاز إقتراحات وتوصيات خاصة.

على سبيل المثال، كم عدد الخطوات التي تحتاج إلى القيام بها اليوم، وعدد ساعات النوم التي يجب أن تحصل عليها أثناء الليل، فضلا عن محاولة تحفيزك على ممارسة الرياضة.



2

وبجانب قياس البيانات الحيوية، تتوفر هذه الساعة الذكية الجديدة كذلك على إمكانية تتبع الموقع بفضل GPS، ويمكن مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعائلة من أجل ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في الجبال بشكل أكثر أمانًا خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما أن عمر البطارية مثير للإعجاب أيضًا مع العلم بأن شركة Asus ذكرت بأنه يمكن لهذه الساعة الذكية العمل لمدة 28 يومًا تقريبًا في ظل الإستخدام العادي، وهذا ما يمثل زيادة في أداء البطارية بمقدار ضعفين مقارنة مع الإصدار السابق.

عموما، الساعة الذكية Asus VivoWatch BP ستكون متاحة للشراء في آسيا بحلول نهاية شهر يوليو، وفي أوروبا خلال شهر أغسطس بسعر 169$. وبالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، فلن تحصل على هذه الساعة الذكية حتى الربع الثاني أو الثالث من العام المقبل.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن أحجام الشاشة لهواتف جالكسي S10
التالى إكتشاف ثغرة أمنية في البرنامج الخاص بسماعات الرأس التابعة لشركة Sennheiser