أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -

Computex 2018:Asus تكشف عن جهاز Zen Pro من نوع الكل في واحد بتصميم جديد

يبدو ان شركة Asus تبذل جهدًا كبيرًا لتقديم جهاز مميز من خلال إعلاناتها في مؤتمر Computex 2018، وفي حين ان الجميع منشغلون بجهاز ZenBook Pro، إلا أن هناك أجهزة أخرى تستحق الانتباه أيضًا.

 

قد يجد المحترفون بالفعل ان جهاز Zen Pro Z272 الكل في واحد الجديد مثير للاهتمام، فهو عبارة عن شاشة بحجم 27 بوصة مزود بمحور متحرك، ولكن بزوايا مختلفة، كما ان مظهره يبدو نحيفًا فقد قامت Asus بنقل نظام الكل في الواحد إلى القاعدة بدلًا من وجوده في الجزء الخلفي من الشاشة مثل ما رأينا مع النسخ القديمة. ولا تعتبر شركة Asus هي الوحيدة التي فعلت ذلك، ولكنها واحدة ضمن عدد قليل، وقد قامت أيضًا بنقل الشاحن اللاسلكي إلى قاعدة الجهاز.



ستتوفر الشاشة بدقة 4K التي تحتوي على دقة ألوان Delta-E أقل من ثلاثة درجات، وسيتوفر أيضًا خيار HD عالي الدقة. ويشمل أيضًا جهاز Zen Pro الكل في واحد معالج i5 او i7 من الجيل الثامن ومعالج رسومات GTX 1040 والذي من شأنه تمكين سير العمل على نحو سلس وسريع الاستجابة.

يوجد بالجهاز الكثير من خيارات الاتصال، حيث يشمل أربعة منافذ من نوع USB 3.1 Type-A ومنفذ واحد من نوع USB 3.1 Type C ومنفذين HDMI، هذا وبالإضافة إلى منفذ للبطاقات ومقبس صوتي مركب ومقبس Ethernet، وستقوم سماعات Harman Kardon بتوفير صوتًا واضحًا أيضًا. سيبدأ سعر جهاز Zen Pro الكل في واحد من 1299 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة