أخبار عاجلة

كيف تفوقت آبل ميموجي على سامسونج AR إيموجي

سيتاح لأجهزة آيفون وآيباد قريباً رسم إيموجي ثلاثي اﻷبعاد محاكي ﻷوجه مستخدميها، حيث تطلق عليه آبل اسم “ميموجي” وهو ما قامت سامسونج بإطلاقه مسبقاً على جالكسي S9 وS9 بلس باسم AR إيموجي، ولكن يبدو أن ميموجي سوق يتفوق بشكل كبير على تقنية الشركة الكورية.

ميموجي يعبر عن صاحبه بشكل أفضل
Image result for Memoji
يوجد في ميموجي خيارات عديدة لتخصيص اﻷفاتار ثلاثي اﻷبعاد الخاص بك، وهو ما يفتقده AR إيموجي بشدة بالمقارنة، حيث أنه لا يوفر خيارات عديدة للشعر مثل المجعد أو الغير مرتب، كما لا يوجد عدد كافي من ألوان البشرة للاختيار بينها، عكس ما ظهر خلال تجربة ميموجي القصيرة في مؤتمر آبل، لنلاحظ وجود 10 درجات مختلفة من ألوان الجلد الواقعية، إضافة إلى اختيار لون العين وشكلها والعديد من الخيارات اﻷخرى.

تصل هذه التقنية مع تحديث iOS 12 خريف هذا العام مع القدرة على تتبع حركات اللسان بشكل أفضل أيضاً، ما لا يستطيع AR إيموجي فعله كذلك.

ما تتفوق به سامسونج
Image result for ar emoji facebook

قد تكون الميزة اﻷساسية لتقنية AR إيموجي هو إمكانية مشاركة ما صنعت مع أي هاتف عبر أي تطبيق يقبل الصور المتحركة بصيغة GIF.

بالمقابل، لا تعمل تقنية ميموجي الخاصة بآبل إلا داخل تطبيق آي مسج، ما يعني أنه لا يمكن مشاركتها إلا مع مستخدمي أجهزة آيفون أو آيباد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة