Asus تكشف عن إثنين من حواسيب ZenBook الجديدة مع ميزات فريدة

3

معرض Computex 2018 منعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، والشركات المصنعة تحاول التسابق لإثارة إعجابنا بالمزيد من الميزات الفريدة. شركة Asus هي واحدة من هذه الشركات، فهي الآن قامت بالكشف عن إثنين من حواسيب Zenbook الجديدة.

الحاسب الأول يحمل إسم Zenbook Pro UX580، وهو يضم شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K، وشاشة ثانوية بحجم 5.5 إنش تعمل كلوحة تتبع. أما بخصوص الحاسب الثاني، فهو يحمل إسم ZenBook S ويمتاز بخفة الوزن الذي يبلغ حوالي 1 كيلوجرام وبمفصل يرفع الجزء السفلي من الحاسب المحمول عند فتحه لأغراض الراحة.


الحاسب ZenBook Pro 15 UX580 يضم المعالج Intel Core i9 وبطاقة الرسوميات Nvidia GTX 1050 Ti، كما يمكن الحصول عليه مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للشاشة الثانوية التي تحدثنا عنها سابقًا، فيمكن إستخدامها إما لتحديد دقيق للعنصر على الشاشة الكبيرة أو إستخدامها كشاشة ثانوية.

تسمح واجهة المستخدم بنقل نافذة ثانية إلى هناك وتنشيطها أثناء إستخدام لوحة التتبع في نفس الوقت. هذه ميزة أنيقة وسيحدد الوقت ما إذا كان شخص ما سيستخدمها أم أن شركة Asus تحاول إستعراض عضلاتها فقط. وسيصل الحاسب ZenBook Pro 15 UX580 في منتصف شهر يوليو المقبل بسعر يبدأ من 2299 دولار أمريكي.



أما بخصوص الحاسب ZenBook S، فهو يأتي مع هيكل خفيف، ولكن مع تصميم غير عادي من المرجح أن يجلب علامات التآكل لحافة الحاسوب المحمول. وتطلق شركة Asus على هذا المفصل الجديد إسم ErgoLift، وتقول بأنه مائل بنحو 5.5 درجات لتحسين التهوئة، وبيئة العمل والأداء الصوتي.

الحاسب ZenBook S سيصل في اليوم 11 يونيو بسعر يبدأ من 1199$، ويأتي هذا الحاسب المحمول مع المعالج Intel Core i7 أو Intel Core i5، ومع شاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة 4K أو FullHD علما أن هذه الشاشة تغطي 85 في المئة من واجهة الجهاز.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين