أخبار عاجلة
HONOR تكشف النقاب عن الشعار الجديد للشركة -
One Plus تعلن عن هاتف ماكلارين OnePlus 6T رسمياً -
«سامسونغ» تكشف عن هاتف جديد بميزة غير مسبوقة -

الإعلان رسميا عن Snapdragon 850، والدفعة الأولى من الحواسيب المحمولة ستصل هذا العام

الإعلان رسميا عن Snapdragon 850، والدفعة الأولى من الحواسيب المحمولة ستصل هذا العام
الإعلان رسميا عن Snapdragon 850، والدفعة الأولى من الحواسيب المحمولة ستصل هذا العام

1

قامت شركة كوالكوم اليوم بإزاحة الستار رسميا عن المعالج Snapdragon 850، وبالتالي يمكنك في وقت لاحق من هذا العام توقع رؤية أولى الحواسيب المدعومة بهذا المعالج، وعلى الأرجح غالبيتها ستكون عبارة عن حواسيب محمولة هجينة. وجدير بالذكر أن المعالج Snapdragon 850 الجديد هو في الأساس عبارة عن نسخة محسنة من المعالج Snapdragon 845 المستخدم حاليا في العديد من الهواتف الذكية، ويأتي ليحل محل المعالج Snapdragon 835 المستخدم سابقًا في حواسيب الويندوز المزودة بمعالجات ARM.

عرضت شركة كوالكوم هذه الصورة لتصميم مرجعي، وكما تلاحظون فهو يشبه لوحيات Surface من شركة مايكروسوفت بحيث يضم جهاز لوحي ولوحة مفاتيح قابلة للفصل. ونظرًا إلى أن هذا الجهاز اللوحي سيكون أفضل من حيث التبريد بالمقارنة مع الهواتف الذكية، فقد تم الآن رفع سرعة أنوية Kryo 385 الرئيسية إلى 2.95GHz، وهي زيادة طفيفة بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 845 المخصص للهواتف الذكية. سيستمر الأداء لفترة أطول أيضًا.

بالمقارنة مع الحواسيب المحمولة المدعومة بالمعالج Snapdragon 835، يعد المعالج Snapdragon 850 الجديد بزيادة قدرها 30% في الأداء وكفاءة أفضل في إستهلاك الطاقة بنسبة 20%. ويجب أن تصمد الحواسيب المحمولة القادمة المزودة بهذا المعالج الجديد لعدة أيام. ويقوم المودم Qualcomm X20 LTE بدفع سرعة التحميل إلى 1.2Gbps.



قامت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بتحديث ARM Windows مع نسخة 64bit من Microsoft Edge. وأيضا، يجب أن يرتفع الأداء الإجمالي وأن يتم تقليص معدل إستهلاك الطاقة. ويتم أيضًا دعم HDR مع العلم بأن المعالج الجديد من شركة كوالكوم يجلب معه الدعم الأصلي لمعيار الصوت aptx HD.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟