الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Z5 مع شاشة مزودة بقطع، ومع المعالج Snapdragon 636

1

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Lenovo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Lenovo Z5 في الصين. وعلى عكس التوقعات، فهذا الهاتف لم يأتي مع شاشة خالية تمامًا من الإطار، وجاء بدلا من ذلك مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي وتضم إطار بارز قليلا في الجزء السفلي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Lenovo Z5 الجديد يضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 بتردد 1.8Ghz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 509، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.




وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Lenovo بأن الهاتف Lenovo Z5 الجديد يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 8 ميغابكسل وتضم بدورها ميزات الذكاء الإصطناعي. وبصرف النظر عن الكاميرات، فالهاتف Lenovo Z5 الجديد يضم أيضًا بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وكما كان متوقعا بالفعل، فالهاتف Lenovo Z5 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة ZUI 4.0، ولكن شركة Lenovo وعدتنا بإصدار تحديث Android P لهذا الهاتف بمجرد إطلاقه من قبل شركة جوجل.

الهاتف Lenovo Z5 سيكون متاحا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والشفق القطبي. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فإن نسخة 6GB/64GB ستكلف ما يعادل 202$، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB ما يعادل 280$. ونحن نأمل أن يتم إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي علما أنه سيتم إصدار هذا الهاتف في الصين يوم 12 يونيو.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ون بلس باعت مليون وحدة من OnePlus 6 في أقل من شهر
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6