الهاتف Google Pixel 3 لن يضم القطع في الشاشة، على عكس شقيقه الأكبر حجمًا

الهاتف Google Pixel 3 لن يضم القطع في الشاشة، على عكس شقيقه الأكبر حجمًا
الهاتف Google Pixel 3 لن يضم القطع في الشاشة، على عكس شقيقه الأكبر حجمًا

Google Pixel 2 XL

نظرًا إلى أن معظم الشركات المصنعة قامت بإطلاق هواتفها الرائدة بالفعل، فإن كل ما يتبقى لنا هو إنتظار أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن الجيل الثالث من هواتف Google Pixel. وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي قيل كذلك بأن شركة جوجل تعمل على هاتف Google Pixel آخر يضم المعالج Snapdragon 710 سيصل في أوائل العام 2019.

اليوم، ظهرت معلومات جديدة حول الهواتف الذكية الجديدة، وذلك بفضل المسرب الشهير Steve H، والمعروف أيضا بإسم OnLeaks. ووفقا لمصادره، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 3 سيصل مع شاشة عادية بحجم 5.3 إنش، في حين سيصل الهاتف Google Pixel 3 XL مع شاشة بحجم 6.2 إنش تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.

جوجل عادة ما تعلن عن هواتفها الذكية في بداية شهر أكتوبر ونحن نشك في أن هذا العام سيكون مختلفًا. ومع ذلك، تتماشى هذه الشائعات الجديدة مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية والتي عرضت لنا اللوحات الزجاجية الأمامية الخاصة بكل من Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وعلاوة على ذلك، فتلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن هواتف Google Pixel 3 القادمة ستضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية.



عندما ستصل هواتف Google Pixel 3 في خريف هذا العام، ستضم على الأرجح المعالج Snapdragon 845، وستأتي مسبقا مع نظام Android P. وسيحدد الوقت ما إذا كانت شركة جوجل ستنضم إلى مصاف الشركات التي قررت إستخدام الكاميرات المزدوجة في هواتفها الذكية أو ما إذا كانت ستلتزم بإستخدام كاميرا خلفية واحدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين