أخبار عاجلة
تطوير كومبيوتر بحجم فائق الصغر -
تسريب بيانات 7 مليون مستخدم على الفيس بوك -

صور مسربة تستعرض لنا التصميم الكامل للهاتف BlackBerry KEY2 قبيل الإعلان الرسمي

1

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2 في اليوم السابع من شهر يونيو الجاري، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل. وحتى ذلك الحين، فيبدو أن التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف تواصل شق طريقها إلى شبكة الإنترنت.

في الواقع، لقد توصلنا اليوم بصور رسمية مسربة للهاتف Blackberry KEY2 من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks. ووفقا لهذه الصور يتضح لنا أن الهاتف سيحتفظ بلوحة المفاتيح الفعلية أسفل الشاشة، وسيضم إطار مصقول من المعدن كما أنه سيضم واجهة خلفية بنمط مختلف عن ذلك المستخدم في الهاتف Blackberry KEYone.

وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Blackberry KEY2 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Blackberry KEYone الحالي الذي جاء مع كاميرا خلفية واحدة. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فهذه الكاميرا ستضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميغابكسل.




بصرف النظر عن الكاميرا، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Blackberry KEY2 سيضم المعالج Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية التي ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبطبيعة الحال، فنحن نتوقع أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الكشف عن الهاتف يوم الخميس المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟