مؤتمر WWDC 2018: أطلاق watchOS 5 لساعات آبل وواش

مؤتمر WWDC 2018: أطلاق watchOS 5 لساعات آبل وواش
مؤتمر WWDC 2018: أطلاق watchOS 5 لساعات آبل وواش
مؤتمر WWDC 2018: أطلاق watchOS 5 لساعات آبل وواش

كشفت ايضا آبل ضمن فعاليات مؤتمر مطوريها السنوي WWDC 2018 , عن تحديث جديد لنظام ساعة آبل ووتس , من خلال كشفها عن تحديث watchOS 5 .

النظام الجديد لساعة آبل يدعم الآن ميزة اكتشاف التمرين التلقائي، فإذا شعرت ساعة آبل بأنك بدأت تمرين ما، فستقترح عليك بدء تعقبه .

كما يشتمل نظام التشغيل watchOS 5 على ميزة تعيين تحديات نشاط لمدة 7 أيام مع أصدقائك لمنافستهم وكسب ميداليات انجاز مُخصّصة وهي ايضا من المميزات التفاعليه الجديدة بين مستخدمي آبل ووتش .

وفور صعوده على المسرح تحديث السيد ” جيف ويليامز ” الذي يشغل منصب مدير العمليات في آبل قائلا نحن سعداء بما تقدمة ساعه آبل ووتش وكيف ساهمت في انقاذ حياه احد الاشخاص , كما ان الشركة ستواثل تقديم المميزات الجديدة للمستخدمين مع مرور الوقت .



ويدعم النظام الجديد اكتشاف التمارين الجديدة الخاصة بـاليوغا والمشي لمسافات طويلة بالاضافه الى 12 تمرين اخر من التمارين الخاصة حيث يتم تتبع السعرات الحرارية النشطة التي تم حرقها وممارسة التمرينات الرياضية .

وعلاوه على هذا يقدم التحديث الجديدة ميزة تدعى بـ ” watchOS 5 Walkie-Talkie ” وهي طريقة جديدة كلياً للتواصل بالصوت وبمجرد نقرة من على معصمك، إنها طريقة سهلة وممتعة للتواصل بسرعة مع الأقارب والأصدقاء تعمل من خلال الاتصال المباشر بين الساعات .

كما تم تحسين الاشعارات الواردة من تطبيقات الطرف الثالث , ويمكن الان للمستخدمين التعديل على المواعيد والحجوزات مثلا في تطبيق Yelp دون الحاجة لفتح التطبيق حيث يتم ذلك من خلال الاشعار نفسه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان الأحدث للهاتف Oppo Find X يشوق إلى الجمال والتكنولوجيا
التالى مستخدمي Windows 10 سيكون بإمكانهم قريبًا تثبيت التطبيقات عن بعد