رفع دعوى قضائية ثالثة ضد شركة آبل بسبب لوحة مفاتيح MacBook Pro

رفع دعوى قضائية ثالثة ضد شركة آبل بسبب لوحة مفاتيح MacBook Pro
رفع دعوى قضائية ثالثة ضد شركة آبل بسبب لوحة مفاتيح MacBook Pro

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

نفترض الآن أن هناك العديد من مستخدمي MacBook Pro الذين لا يشعرون بسعادة غامرة خاصة مع تصميم لوحة المفاتيح الجديدة. في الواقع، بعض هؤلاء المستخدمون مستاءون لدرجة أنه لم يتم رفع دعوى قضائية أوإثنتين ضد شركة آبل بسبب التصميم الجديد للوحة المفاتيح المستخدمة في حواسيب MacBook Pro، وإنما تم رفع ثلاث دعوات قضائية ضد الشركة لنفس السبب.

ووفقا لموقع Patently Apple، فقد تم رفع دعوى قضائية ثالثة ضد شركة آبل. وتطالب هذه الدعوى القضائية الجديدة بـ ” التعويض النقدي والإعلاني والعادل ” بسبب إنتهاك الشركة لضماناتها الصريحة والضمنية، وخرق قانون الضمان وقانون ضمان المستهلك، فضلا عن الإخلال بواجب حسن النية والتعامل العادل، وخرق قانون المنافسة العادلة في ولاية كاليفورنيا، وخرق قانون التعويضات القانونية للمستهلك في كاليفورنيا، والإخفاء الإحتيالي.



أحد الأسباب وراء هذه الدعاوى القضائية يرجع إلى التصميم الذي غيرته شركة أبل قبل عامين عندما قامت بتقديم نسخة 12 إنش من MacBook. ومع ذلك، فقد وجد العديد من المستخدمين أن لوحات المفاتيح الجديدة عرضة لمشاكل أكثر مقارنة بالتصميم القديم، وهو الأمر الذي وجده موقع AppleInsider صحيحًا أيضًا.

المشكلة هي أيضا في عملية الإصلاح لأنه لا يلزم فقط تبديل لوحة المفاتيح بالكامل، ولكن حقيقة أنه يتم لصقها بمكونات أخرى تعني أن تلك المكونات تحتاج إلى الإزالة أيضًا، وهذا ما يجعل عملية الإصلاح برمتها تكلف العملاء ما يصل إلى 700$.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين