أخبار عاجلة
الإعلان عن ذواكر Aorus RGB Memory DDR4-3200 بدون أدوات Dummies -
كيف تجد أفضل ما نشرته على إنستقرام في 2018 ؟ -
7 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً -
هواوي تبدأ مشروع تحسين سمعتها الأمنية -
تسريبات تشير إلى بطارية بقدرة 5000 mAh في هاتف Galaxy M20 -

معرض Computex18: لوحة ASUS H370 Mining Master تستوعب 20 بطاقة رسومية

التعدين ما زال يحصد النجاح تلو الاخر رغم حصول بعض الهفوات بين الحين والاخر من خلال انخفاض الأسعار بشكل مفاجئ للعملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين. وبالنسبة لشركات تصنيع اللوحات الام يعتبر هذا السوق مربح كثيراً والدليل انطلاق الكثير من الشركات نحوه كما هو حال ASUS التي كشفت الان عن لوحتها الجديدة H370 Mining Master المخصصة للتعدين.

هذه اللوحة بحجم ATX تستطيع ان تستوعب ما يصل إلى 20 بطاقة رسومية من خلال تحويلة USB riser cables, فبدلاً من تزويد اللوحة بمنافذ PCIe تم تزودها بمنافذ USB بعدد يصل إلى 20 منفذ لتكون قادر من خلال USB riser cables من توصيل البطاقات الرسومية بها بشكل أسهل وأكثر أمان. هذه اللوحة المميزة سيتم عرضها في جناح ASUS وهي تعمل مع 12 بطاقة RX 470 و 8 بطاقات GeForce P104 لتؤكد على مدى قدرتها وتحملها وسهولة التعامل معها خاصة بالنسبة لمنقبي العملات الرقمية. بالنسبة للتفاصيل الخاصة باللوحة فهي تاتي بشريحة H370 وتستخدم 20 منفذ USB 3.0 مع منفذ PCIe وحيد.



الهدف من هذه التركيبة من المنافذ بدلاً من PCIe هو حصولنا على طريقة منظمة أكثر في التعدين وبنفس الوقت امنة, فقط عليك أن تمتلك محول USB riser cables من النوع الجيد وليس الرخيص. كنظام حماية تاتي اللوحة بنظام تتبع لحالة البطاقات الرسومية الموصولة, حيث ستكشف لك فوراً عن حالة كل منفذ بين اللون الاخضر ويعني أنه يعمل واللون الأحمر ويعني أن هناك خطأ واللون الأسود ويعني أنه غير مستخدم. كذلك هناك مؤشر إضاءة LED على اللوحة الذي يضيء في حالة كان هناك مشكلة ما في المعالج المركزي أو الذاكرة.

طبعاً تدعم اللوحة معالجات الجيل الثامن من خلال سوكيت LGA 1151 , وتدعم تركيب قطعتي ذاكرة بحجم كلي يصل إلى 32GB بتردد يصل حتى 2666MHz, مع تضمنها لمنفذين SATA, ومنفذ  Intel Gigabit LAN, مع 6 منافذ USB 3.0 و 4 منافذ USB 2.0 , ومنافذ عرض تشمل HDMI و DVI.

بالنسبة للسعر فلم يكشف عنه ولكن فترة التوفر فلقد قيل لنا أنها ستطلق في وقت لاحق من هذا العام. عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مميزات رائعة في لوحة مفاتيح «جوجل».. تعرّف عليها
التالى هواوي تعلن رسمياً عن أول هاتف لها بثقب في الشاشة Nova 4