أخبار عاجلة

معرض Computex18: استعراض أحدث الحواسب المكتبية من ZOTAC بتصاميم جذابه

ضمن مشاركتها في معرض Computex 2018 كشفت شركة ZOTAC التي بدأت تدخل في مجال الحواسب المكتبية بمختلف الأحجام بشكل أكثر قوة من السابق مجموعة واسعة من المنتجات القادمة ضمن هذا المعرض. في البداية هناك الجيل التالي من حواسب ZBOX Mini PC التي تتميز بالجيل التالي من المعالجات المركزية وأحدث قطع هاردوير شبكة الاتصال المخصصة للاعبين، مع عرض أجهزة لعب لم يسبق رؤيتها من قبل من ZOTAC GAMING، وحاسوب VR GO الأحدث مع تصميم جديد كليا على شكل حقيبة ظهر. كما سيكون هناك عرض حصري للابتكارات الرائدة من ZOTAC في عالم البطاقة الرسومية، وكذلك مكان مخصص لعرض نهائيات آسيا الإقليمية ZOTAC CUP MASTERS لإثارة الحاضرين ضمن الجناح.

كما سيتم استعراض اثنين من حواسب ZBOX Mini PCs اللذان حازا على جائزة COMPUTEX 2018 d&i ضمن جناح الشركة. أولا سيكون لدينا ZBOX CI660 nano مع تصميم كيس تبريد عديم المراوح جديد كليا مستوحى من شكل خلية النحل الذي يمنح حركة دخول ذكية للهواء بداخل كيس الحاسوب الصغير. وهو أول حاسوب بحجم صغير سيكون مجهزا بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن، بالتالي ZBOX CI660 nano يستطيع أن يستوعب معالج مركزي يستهلك 25W ليقدم الأداء الأكثر قوة في هدوء كامل.

الحاسوب التالي سيكون VR GO 2.0 وهو حاسوب على شكل الحقيبة الخلفية أو حقيبة الظهر المصمم ليتم حمله بسهولة أثناء اللعب مع نظارات الواقع الافتراضي ليعطيك حرية حركة شاملة بدلاً من القيود التي تفرضها عليك التجربة مع حاسوب مكتبي بسبب الكابلات الكثيرة والقصيرة.

هذاا الحاسوب الجديد المحدث مقارنة مع الإصدار الأولي يتميز أولاً بتصميم جديد كليا الأصغر والأخف من السابق لكنه بنفس الوقت يأتي أكثر قوة أيضا حيث أنه مقترن مع معالج إنتل من الجيل الثامن الأحدث. إضافة إلى ذلك VR GO 2.0 يحسن مستوى انغمار الواقع الافتراضي مع تصميمه العملي مع شرائط حقيبة خلفية أكثر راحة والتي تضيف فاصلا من أجل حركة تهوية محسنة. إضافة إلى ذلك، إنه أحد أوائل منتجات ZOTAC التي تتميز بإضاءة SPECTRA مع RGB (ARGB) قابل للتوجيه ليوفر ميزات إضاءة أكثر قوة.



كذلك لدينا ضمن تشكيلة الحاسوب المكتبي الصغير MAGNUS Gaming Mini PC الذي يعتبر أول طراز يدرج تقنية Killer Wireless و Killer Ethernet المتقدمة في هذه السلسلة من الحواسب من ZOTAC، ليحدد أولوية بث الفيديو أو اللعب لضمان الوصول السريع والخمول المنخفض أثناء اللعب أو البث. مع تزويده ببطاقات رسومية مكتبية ZOTAC GeForce GTX المنفصلة ومعالج معركزي من الجيل الثامن, سيمنحك هذا الحاسوب الصغير تجربة وسائط متعددة ولعب لا نظير لها بالحجم الصغير.

كذلك سيتم استعراض الحاسوب ZBOX MA551 صغير الحجم الذي يظهر لأول مرة بمعالج AMD Ryzen 5 الجديد كليا مع رسوميات Radeon المدمجة، ليعتبر أول حاسوب مكتبي صغير الحجم بالعالم مشغل بواسطة معالج AMD Ryzen. وبعد نجاح وقبول اللاعبين لقدرات ومميزات حاسوب MEK1 المكتبي الموجه للعب، كشفت ZOTAC GAMING عن حاسوبين جديدين مخصصة للاعبين وهما – MEK MINI و MEK ULTRA.

بنصف الحجم وعلى نحو أخف في الوزن من الجهاز المكتبي الموجه للعب MEK1 ، فإن MEK MINI يجلب المزيد من قدرة أداء اللعب بتصميمه الفائق الصغر ليجعل من الجهاز المكتبي الصغير نظام لعب محمول قوي لمختلف أنواع الألعاب بما فيها eSports. الحاسوب سيكون مزود بمعالج مركزي من الجيل الثامن وبطاقة رسوميات ZOTAC GeForce GTX 1080 المنفصلة بداخله حيث تم توزيع المعالج المركزي والبطاقة الرسومية بشكل منفصل عن بعضهما البعض للحفاظ على درجة حرارة منخفضة من أجل عرض أداء محسن. إضافة لحقيقة أن الجهاز المكتبي مجهز مع هاردوير شبكة Killer للاعبين، وذاكرة 32GB Intel Optane السريعة وتقنية SPECTRA المذهلة مع إضاءة ARGB ، فإن MEK MINI هو أحد أجهزة اللعب المكتبية الصغيرة الأكثر قوة اليوم.

أما من أجل الأداء المطلق سيكون هناك حاسوب MEK ULTRA وهو الإضافة ذو المعيار الأعلى لسلسلة MEK Gaming PC . جهاز اللعب الجديد يتسع لقطع هاردوير القوية التي يمكن أن تشغل ألعاب اليوم والألعاب المستقبلية عند أعلى أداء تريده. MEK ULTRA يتميز أيضا بالجيل التالي من إضاءة SPECTRA مع ARGB .

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة