Asus تعلن رسميا عن الهاتف ASUS ROG Phone من أجل عشاق الألعاب المحمولة

asus-rog-phone-1

أعطت الألعاب الشهيرة مثل PURG و Fortnite حياة جديدة للألعاب المحمولة مما دفع المزيد والمزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لإصدار هواتفها الذكية الموجهة في المقام الأول للاعبين. قررت شركة Asus بدورها الإنضمام إلى مصاف هذه الشركات أيضا من خلال إعلانها عن الهاتف Asus ROG Phone في معرض Computex 2018. وجدير بالذكر أن هذا هو أول هاتف يتم تصنيعه من قبل الشركة خصيصا للألعاب المحمولة.

يتمتع الهاتف بمظهر جريء ويأتي مع العديد من الميزات التي تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب المحمولة للمستخدمين. هناك ملحقات خاصة مثل مروحية التبريد الخارجية التي يمكن وضعها على ظهر الهاتف، وملحق آخر يمكنه إضافة شاشة ثانية إلى الجهاز.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فالهاتف Asus ROG Phone الجديد يضم ” إصدار حصري ” من المعالج Snapdragon 845 يبلغ تردده 2.96GHz. وتقول شركة Asus بأن هذا الهاتف يضم أيضًا شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة FullHD تدعم محتوى HDR وتمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz مع معدل إستجابة يبلغ 1ms.

asus-rog-phone-2



لم تكشف الشركة عن مقدار الذاكرة الداخلية، ولكنها كشفت بأنها ستشحن الهاتف مع 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكلا المستشعرين وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن شعار ROG فضي في الخلف يحتوي على إضاءة خلفية RGB قابلة للبرمجة.

من المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف Asus ROG Phone يضم ثلاثة منافذ USB Type-C، أحدها في الأسفل حيث تتوقعه وإثنان ملتصقين على اليسار. ترغب شركة Asus في التأكد من المستخدمين يمكنهم الإستمرار في اللعب حتى عندما يكونوا مقترين دون الحاجة إلى الإهتمام بالكابل أثناء شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 4000mAh.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن تقول شركة Asus بأن الهاتف Asus ROG Phone سيكون متاحا في الربع الثالث من هذا العام.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين