أخبار عاجلة

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية
إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية

Huawei P20 Pro; Samsung Galaxy S9+

قد يكون من المبكر الحديث عن الهاتف Galaxy S10، ولكن هذا لا يمنع تداول الشائعات المتعلقة بهذا الهاتف على شبكة الإنترنت. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج قد تنضم إلى مصاف الشركات التي ستستخدم الكاميرات الخلفية الثلاثية في الهواتف الذكية خلال العام 2019 مع الهاتف Galaxy S10.

كما تعلمون على الأرجح، الهاتف Huawei P20 Pro هو الوحيد المزود بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية. ومع ذلك، سمعنا شائعات تقول بأن شركة آبل يمكن أن تحذو حذوها في العام 2019، ولكن نظرًا إلى أن هواتف Galaxy S تصل في وقت مبكر عن هواتف iPhone، فهذا سيسمح للشركة الكورية الجنوبية بالتفوق على شركة آبل في هذا الجانب لبضعة أشهر. هذا بحسب Kim Dong-won، وهو محلل بارز في مؤسسة KB Securities المتخصصة في تحليل السوق.



ووفقا لهذا المحلل، فقد صرح بالقول : ” شركة سامسونج، والتي لديها طلب أقل من المتوقع على هواتف Galaxy S9 الحديثة، ستنظر في إمكانية تزويد هاتفها الرائد المقبل بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية لإعادة الزخم لمبيعاتها في مجال الهواتف الذكية “. على غرار ما خططت شركة آبل للقيام به، فقد قيل الآن بأن شركة سامسونج تخطط بدورها لإستخدام الكاميرا الثالثة من أجل الإستشعار الثلاثي الأبعاد والواقع المعزز.

على أي حال، كما قلنا سابقًا من السابق لأوانه أن نبدأ في التنبؤ بما ستفعله شركة سامسونج بالهاتف Galaxy S10، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟
التالى NVIDIA تطلق تعريف GeForce 417.21 Hotfix